اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / طفــــل يتعــرّض لتعــذيب بشِــع بكليميم شمـــــال البـــــلاد، الفيديو مع التعليـــــق يُظهر فظاعـــــة قمع المتظاهريـــــن.

طفــــل يتعــرّض لتعــذيب بشِــع بكليميم شمـــــال البـــــلاد، الفيديو مع التعليـــــق يُظهر فظاعـــــة قمع المتظاهريـــــن.

أقدمت أوّل أمس  السلطات المغربية  بالاعتداء على الطفل الصحراوي  القاصر محمد ولد عبد العالي  أثناء تفريق المظاهرات التي شهدها مدينة كليميم شمال البلاد المندده بالقمع الذي شهدته مدينة  آسا والذي اسفر عن سقوط شهيد على الاقل وعشرات الجرحى.

حيث أكد المرصد الإعلامي الصحراوي  لتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان بكليميم في مراسلة له توصلت شبكة ميزرات الإعلامية بنسخة منها أن  الطفل المذكور تعرض بطريقة همجية للتعنيف على يد رجال من  الشرطة كانت أغلب إصاباته على مستوى الرأس كما تظهر الصورة أعلاه مما جعله يتعرض لنزيف  لمدة نصف ساعة على الأقل.

 هذا وطالبت العائله من خلال نـــداء عاجــــل‏ من الشبكات والهيئات والمنظمات المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان والمجتمع المدني، بتحمل مسؤوليتها تجاه هذه الانتهاكات الخطيرة التي تمارسها السلطات المغربية بحق الأطفال الصحراويين .

 الفيديو المنجز أسفله من تصوير المرصد الإعلامي الصحراوي  لتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان ومن تعليق شبكة ميزرات :
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.