اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بيـــان هام : مكتب ميزرات و متتبيعيه يثمنون عالياً التفاعل الإيجابي الذي أظهرته قيادتنا الوطنية بخصوص أحداث آسا

بيـــان هام : مكتب ميزرات و متتبيعيه يثمنون عالياً التفاعل الإيجابي الذي أظهرته قيادتنا الوطنية بخصوص أحداث آسا

ثمن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية المستقلة ، ومعه مئات من مستمعيها ومشاهديها و قرأها الذين تابعوا بترقب بالغ أحداث آسا الأليمة منذ فجر الإثنين 23 سبتمبر/أيلول 2013 ،  والتي خلفت سقوط شهيد على الأقل وعشرات الجرحى نتيجة القمع المفرط للقوات القوات المغربية بمختلف تلاوينها  أثناء مشاركتهم في المظاهرات بالإقليم.

حيث قالت الشبكة ومعها متتبعوها الذين  أكدوا جميعهم، أن رد القيادة الوطنية الصحراوية السريع و الإيجابي والفعال مع  أحداث آسا أولا بأول جعل الجميع حقاً يفتخر بذلك ، خاصة موقف الرئاسة الصحراوية الذي ترجمه  الأخ محمد عبد العزيز الأمين العام للجبهة بإعلان الخميس “يوم حداد وطني” على كامل تراب الجمهورية الصحراوية و مخيمات اللاجئين الصحراويين، على روح الشهيد الرشيد الشين ولد المامون. 

 هذا وقدرت الشبكة عالياً ومعها متتبعوها  الأوفياء النشاط الجيد لمستشاري رئيس الجمهورية  في تلك الظروف الصعبة عن طريق مراقبة أحداث آسا بدقة بالغة  وهنا لابد من أن نشير أنه على رأسهم، الأخ البشير مصطفى السيد عضو الأمانة الوطنية ومسؤول أمانة الفروع، ورئيس الحكومة السيد عبد القادر الطالب عمار، ووزير الأرض المحتلة و الجاليات و الريف الوطني السيد محمد الولي اعكيك، ووزير الإعلام  محمد المامي التامك . 

وفي ذات السياق قدم مكتب ميزرات ومن ورائه متتبعيه الأوفيـــاء الشكر الخالص والصادق إلى مدير التلفزيون الوطني  الصحفي محمد سالم أحمد لعبيد وزملائه العاملين بمخميمات العزة والكرامة بالأساس من مقدميين و تقنيين و مصورين ومحررين وجنود خفاء  على ما أظهروه من عمل وتفاني في خدمة تغطية أحداث آسا رغم  شح الإمكانيات وغياب المادة الإعلامية  المرئية من قلب الحدث.  

كما حيا مكتب ميزرات هيئة تحرير مجلة المستقبل، وموقع الصحراء الآن،  والمصير، وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة، في مساعدتهم الجبارة لكسر الحصار وتغطية أنتفاضة شمال الجمهورية على مدار أربعة أيام متتالية.

نشير في الأخير إلى أن  تغطية شبكة ميزرات  للأحداث  آسا خلال أربعة أيام فقط حصدت أكثــر من 122 ألف متتبع عبر كافة قنواتها .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.