اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / ميزراتـ تستضيف هًـذه اللَيله ولأول مرة المدافعة الصحراوية ” الـــــغاليـــــة دجيمـــــي” حول موضوع المقابر الجماعية.

ميزراتـ تستضيف هًـذه اللَيله ولأول مرة المدافعة الصحراوية ” الـــــغاليـــــة دجيمـــــي” حول موضوع المقابر الجماعية.


 يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية   لكل محبيه ومستمعيه ان هًـذهـَ اللَيـَلـًَـه الأَحَد 22 سبتمبر/ أيلول 2013،   ابتداء من الساعة الحادية عشر بتوقيت غرينتش، الثانية عشر بتوقيت العيون المحتلة، سيستضيف وفي حلقة خاصة ولأول مرة المدافعة الصحراوية عن حقوق الإنسان الأخت الغالية دجيمي نائب رئيس الجمعية الصحراوية لضحايا الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان المرتكبة من طرف الدولة المغربية. 

اللقاء بحول لله وقوته سيكون مفتوحا مع الجمهور بشكل مباشر ويتمحور موضوعه حول : المقابر الجماعية المكتشفة مؤخراً بمقبرتي امهيريز- آمغالا الجماعيتين لمجموعة من المفقودين الصحراويين أعدموا بسلاح ناري و دفنوا بشكل سطحي في “فدرة لقويعة” تعود لشهر فبراير من عام 1976 والتي راح ضحيتها ثمانية أشخاص، بينهم قاصريْن اثنين، كانو أنــا ذآك من البدو الرحل  يعتاشون على رعي قطعانهم من الإبل والماعز”.

وستنقل   مواقع صحفية إلكترونية  صديقة واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر” . 

كونــــــــــــــــو في الموعــــــــــــــــد …باذن لله تعالـــــــــــــــى.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.