الرئيسية / اخبار / موسى سلمى: زيارتنا للمنطقة ضمن وفد الشبيبة الإشتراكية ليس تطبيعاً مع الاحتلال وإنما تصعيداً للمقاومة (التسجيـل).

موسى سلمى: زيارتنا للمنطقة ضمن وفد الشبيبة الإشتراكية ليس تطبيعاً مع الاحتلال وإنما تصعيداً للمقاومة (التسجيـل).

أكد الاخ عضو الامانة الوطينة الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب موسى سلمى رئيس وفد أتحاد الشبيبة الصحراوي  خلال لقاء خاص خص  به إذاعة اميزرات الإخبارية مساء أمس (الخميس) : ” أنه حان الوقت الآن  للمرافعة عن استقلال الصحراء الغربية من داخل مؤسسات الاحتلال المغربي بكل جرأة وشجاعة عن طريق أستغلال جميع الفرص التي من خلالها يمكن تعرية سياسة المغرب الاستعمارية  “.

وأضاف موسى سلمى :  ” لقد وجهنا رسائل واضحة للخصوم  من قلب الرباط المغربية أنه لا يمكن أن يكون مستقلاً زاهرا وواعداً لمنطقة المغرب العربي دون احترام إرادة الشعب الصحراوي في حريته واستقلاله “.

 وبخصوص بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعتبر زيارة الوفد الشبابي الصحراوي للمغرب  تطبيعا مع الاحتلال أكد موسى سلمى :  ” إنه يتأسف “أسف شديد” لنشر مثل هذه الادعاءات التي تبقى في الأخيرة وجهة نظر يحترمها رغم اختلافه معها فالزيارتنا للمنطقة ضمن وفد الشبيبة الإشتراكية ليس تطبيعاً مع الاحتلال وإنما تصعيداً للمقاومة السلمية الصحراوية وهي امتداد طبيعي لصمود الشعب الصحراوي وبتالي يجب تطورها وتقويتها “.

هذا وحيا عاليا موسى سلمى :  ” كافة أبناء الشعب الصحراوي بالصحراء الغربية على صمودهم وتحديهم  بصدور عارية لكل المخططات الهادفة إلى الاجهاز على مكاسبهم ، التي يبقى أهمها الدفاع عن حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره “. 

نشير أن وفد أتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب مع شبيبة الاتحادية الاشتراكية المغربية يقوم بزيارة لإقليم الصحراء الغربية ضمن الزيارة المشتركة التي تشرف عليها منظمة  الاتحاد العالمي للشباب الاشتراكي والتي ستدوم إلى غاية يوم 24 سبتمبر وتتضمن بالاضافة إلى المغرب، المناطق المحتلة من الصحراء الغربية ومخيمات العزة والكرامة، حيث يتكون وفد أتحاد الشبيبة الصحراوي من الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب موسى سلمى ، والاخ حمدي يوسف عضو لجنة الخارجية للاتحاد ممثلا لشباب المهجر ، الأخ ابراهيم عيلا ممثلا لشباب المدن المحتلة والاخت اعزيزة يحظيه عضو باتحاد الشبيبة.

 للاستماع للقاء كاملا
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.