اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / وزيـــــــر التعاون الصحـــــــراوي الاخ ابراهيم المخطـــــار يقـــــــوم بزيـــــــارة عمل هامـــــة إلى السويـــــــد .

وزيـــــــر التعاون الصحـــــــراوي الاخ ابراهيم المخطـــــار يقـــــــوم بزيـــــــارة عمل هامـــــة إلى السويـــــــد .

اجرى وزير التعاون الصحراوي السيد ابراهيم المخطار زيارة عمل الى السويد مرفوقا بممثل بلادنا بالسويد السيد علين الكنتاوي من 16 الى 19 سبتمبر 2013. وخلا الزيارة التقى الوفد الصحراوي بمسؤولين كبار في وزارة الخارجية السويدية واعضاء من البرلمان وبالوكالة السويدية للتنمية والمنظمات غير الحكومية المتضامنة مع الشعب الصحراوي.

 وقد اطلع الوفد الصحراوي محاوريه على اخر تطورات القضية الصحراوية وخاصة مايتعلق بالانعكاسات السلبية للازمة الاقتصادية العالمية على الوضع الانساني بمخيمات اللاجئين الصحراويين، اضافة الى تطورات مسلسل السلام الاممي وماتشهده المناطق الصحراوية المحتلة من انتهاكات جسيمة لحقوق الانسان ترتكبها بصورة مستمرة القوات المغربية. 

واستمرار النهب الممنهج للثروات الطبيعية الصحراوية. وجددت كافة الاطراف التي التقاها الوفد الصحراوي على مواصلة دعمها لكفاح الشعب الصحراوي من اجل تحقيق هدفه في تقرير المصير والاستقلال

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.