الرئيسية / اخبار / هيئة موقع المصير نيوز تستنكر حادثة اعتقال على انزولا .

هيئة موقع المصير نيوز تستنكر حادثة اعتقال على انزولا .

استنكر الفريق العامل في موقع المصير نيوز الصحراوي حادثة اعتقال الصحفي الصحراوي على خلفية نشاطه الاعلامي، ويتعلق الامر بمدير موقع لكم-كوم المغربي، على انزولا الذي اعتقلته الشرطة المغربية اثر نشر الموقع لمواد اعلامية حساسة لها ارتباط بقضايا المواطن المغربي خاصة ذات البعد السياسي والاجتماعي.

وجاء في الرسالة التي بعثت بها هيئة موقع المصير نيوز ما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

اما بعد…

تقبلوا تحية من الفريق العامل في موقع المصير نيوز، وهو موقع صحراويمستقل يتناول اضافة الى القضية الوطنية الصحراوية قضايا الساعة ذاتالاهتمام، بما في ذلك ما يجري في المنطقة العربية والعالم.

نبعث لكم بهذه الرسالة بعدما وصلنا نبأ اعتقال مدير موقع لكم، الصحفي علىانزولا، والذي اعتقلته الشرطة المغربية على خلفية نشاطه الاعلامي.

وفي هذا الاتجاه “يستنكر الفريق العامل في موقع المصير نيوز ما تعرض لهالصحفي على انزولا”، ويعتبر ان حادثة الاعتقال تعتبر “انتهاكا واضحالمضامين الاتفاقيات التي وقعتها المغرب بجانب العديد من بلدان العالم”والمتعلقة بحرية التعبير، كما ان اعتقال  انزولا يفيد بأن واقع الصحفيينفي المغرب ليزال يتأثر بفعل الاجهزة التابعة للنظام والتي تمارس سلوكينافي القانون.

وفي الاخير كهيئة اعلامية مستقلة نعبر عن مؤازرتنا للصحفي انزولا الذيتحمل عبء كبير لنقل صورة الاعلام المستقل داخل المغرب الاقصى، كون موقعلكم-كوم تناول بكل جرأة مواضيع حساسة وذات ارتباط بحياة المواطن المغربيسواء الاجتماعية أو السياسية أو غيرها من المواضيع التي لها تأثير علىالحياة اليومية للمواطن المغربي.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*