اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / أحزاب سياسية موريتانية تؤكد لـ الشاعرة و الأديبــــــــة الصحراوية النانة لبات الرشيد دعمها للقضية الصحراوية.

أحزاب سياسية موريتانية تؤكد لـ الشاعرة و الأديبــــــــة الصحراوية النانة لبات الرشيد دعمها للقضية الصحراوية.

علم طاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من موريتانيا الشقيقة  أن عدد من الأحزاب الموريتانية السياسية أكّدت  لـ الشاعرة و الأديبة الصحراوية النانة لبات الرشيد عضو إتحاد الصحفيين و الكتاب الصحراويين و رئيسة مؤسسة لرماتان الراصد ، دعمها الكامل للقضية الصحراوية و التشديد على ضرورة العمل المشترك من أجل دعم حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره.

هذا و قدمت الأديبة الصحراوية النانة لبات الرشيد شرحاً مفصلاً حول آخر تطورات الأوضاع  بالصحراء الغربية خلال لقائها بأعضاء من “تكتل القوى الديموقراطية  موريتاني” والذي مثله كل من (مريم ناصر، الدين  زينب يورو كي ، مريم توري،الشيخ سيد احمد).  

 نشير في الأخير،أن  الناطق الرسمي باسم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية عبر باسم أعضاء المكتب التنفيذي للشبكة في تغريدة له عبر حسابه على تويتر عن تقديره البالغ لجهود الأخت النانة لبات الرشيد التي استطاعت بحنكتها التوغل في العالم العربي كان اخرها مشاركتها الفعالة في لقاءات خاصا حول القضية الصحراوي بمنتدى نجلاء الفقي الإعلامي بالكويت الشقيقة حيث قامت بعدد من الأنشطة الهامة التي تخدم المشروع الوطني خاصة عندما التقت المنسق العام لرابطة العرب الوحدويين الناصريين، الأستاذ رياض عبد الله. مما أربك سلطات الاحتلال المغربي التي جعلها بين عشية وضحاها تقيل  سفيرها المعتمد بالعاصمة الكويتية الدكتور يحى بناني .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.