الرئيسية / اخبار / ميــــــزرات تفتح هًـذهـَ اللَيله نقاش : أليست ثورتنا المجيدة بالمناطق مهددة بعد تطبيق قاعدة النضال بمقابل(المال)…؟!

ميــــــزرات تفتح هًـذهـَ اللَيله نقاش : أليست ثورتنا المجيدة بالمناطق مهددة بعد تطبيق قاعدة النضال بمقابل(المال)…؟!

يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مكتبه بالعيون المحتلة   لكل محبيه ومستمعيه ان هًـذهـَ اللَيـَلـًَـه  السبت 14 أيلول/سبتمبر 2013  إبتداء من الساعة الحادية عشربتوقيت غرينتش والثانية عشر بتوقيت العيون المحتلة سيفتح نقاشا واسعا حول  : أليست ثورتنا المجيدة بالمناطق المحتلة مهددة بعد تطبيق قاعدة النضال بمقابل…؟! ..أم أن نضال اليوم لابد له من دعم مالي حتى يحقق أهدافه المنشودة ..؟!

في هذا النقاش  الهــــــــــــــــام سيعمل المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية عبر المتدخلين والمشاركين على لإجابة على إشكاليات المطروحة من قبيل :
* لماذا تغير مفهوم النضال من أجل الحرية، من نضال كان المناضل يقدم  افضل مالديه من اجل وطنه وشعبه، حتى أصبح ينتظر المقابل لذلك… ؟؟

* أين نحن من مقولة هــــوشي مـــــنــه  الشهيرة التي قال فيها، إذا اردت ان تفسد ثورة فإغرقعا بالمال“… ؟؟ 
* ألم يرتبك نظامنا السياسي المكلف بملف المناطق المحتلة خطأ فاضح  عندما  أسس لنا وضع نضالي قائم على المصالح الشخصية و بالمقابل، بدلا من تأسيس  أسس وإستراتيجيات في النضال، تنشئ أجيالا تقدم الغالي والنفس من أجل ثورتنا المجيده ولا تنتظر المقابل كما كان في المـاضي ؟؟
 

نشسر ان نقاش المفتوح  ستنقله مواقع صحفية إلكترونية صديقة إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر” مع موقعنا الرسمي .

كونــــــــــــــــو في الموعــــــــــــــــد باذن لله تعالـــــــــــــــى.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.