اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / العاصمة الإيطالية رومـــــا تحتضن النــــــدوة الثمانيــــــــــة والثـــــلاثين للتضــــامن مـــــع الشعــــــــــب الصحراويـــــــ

العاصمة الإيطالية رومـــــا تحتضن النــــــدوة الثمانيــــــــــة والثـــــلاثين للتضــــامن مـــــع الشعــــــــــب الصحراويـــــــ

مجلة المستقبل الصحراوي – أعلنت الجمعية الوطنية الايطالية للتضامن مع الشعب الصحراوي عن تنظيم الندوة الاوروبية الثامنة والثلاثين للتضامن مع الشعب الصحراوي من 15 الى 17 نوفمبر 2013 بالعاصمة الايطالية روما.

 وسيحضر الى هذه الندوة العديد من الشخصيات يتقدمهم رئيس الجمهورية السيد محمد عبد العزيز وبعض اعضاء القيادة الوطنية. ومن المنتظر ان يحضر الى هذه الندوة وفد من مخيمات اللاجئين الصحراويين والمناطق الصحراوية المحتلة، كما سيشارك في هذه الندوة حسب بيان الجمعية الايطالية اكثر من 400 مدعو من كل اصقاع العالم من بينهم مراقبين دوليين وممثلين لاحزاب سياسية ونقابات عمالية وشخصيات دولية. كما ستشهد العاصمة الايطالية روما تنظيم لقاء بمقر البرلمان الايطالي يوم 14 نوفمبر 2013 من اجل التحسيس بعدالة القضية الصحراوية داخل المؤسسات المنتخبة الايطالية والاوروبية.

 وستتطرق الندوة الى العديد من المواضيع ابرزها موضوع حقوق الانسان في المناطق الصحراوية المحتلة. يذكر ان ندوة التنسيقة الاوروبية للتضامن مع الشعب الصحراوي هي تقليد سنوي منذ العام 1978 وهي فرصة لجلب التاييد وتنسيق سبل العمل من اجل دعم القضية الصحراوية العادلة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.