اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / اختفــاء شابــ صحراوي فــي ظروف غــامضة مبــاشرة بعد خروجه من مقر بعثة المينورسو بالعيون المحتلة (الصورة).

اختفــاء شابــ صحراوي فــي ظروف غــامضة مبــاشرة بعد خروجه من مقر بعثة المينورسو بالعيون المحتلة (الصورة).

صورة المختفي

أكد أفراد من عائلة  المواطن الصحراوي اليحياوي محمد يحظيه ولد محمد سالم ولد سيدي يحيا  في اتصـال هـاتفي مع شبكة ميزرات الإعلامية مساء اليوم الجمعة، أن ابنـــهم المذكور اختفى في ظروف غامضة ، مباشرة بعد خروجه من المقر الثاني لبعثة المينورسو الواقع خارج مدينة العيون المحتلة قرب المركز التجاري سمير حيث يشتغل في مقاولة صغيرة تابعة للبعثة.

هذا ووجدت الشرطة المغربية سيارة المختفي من نوع رونو صباح اليوم متوقفه أمام المركز التجاري سمير على الطريق الرئيسية الرابطة بين العيون وفم الواد المحتلتين .

وقد اختفى المواطن الصحراوي اليحياوي محمد يحظيه ولد محمد سالم ولد سيدي يحيا بحسب مراسل شبكة ميزرات الإعلامية مساء أمس الخميس في حدود الساعة الرابعة .

يذكر ان المختفي يبلغ من العمر أربعة وأربعون عاماً ويسكن في حي العمارات بشارع مايسمى مولاي إسماعيل بالعيون المحتلة يشتغل مقاول ، بحيث لا زال الغموض يحيط ويلف مصير الشاب، وذلك بعد ان خرجه من مقر بعثة المينورسو بإتجاه منزله ،وتزايدت المخاوف من ان يلقى المختفي لاقدر الله ، نفس مصير حمدي الطرفاوي.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.