اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / تأسيـــس “الجمـعية الصحراويـة للدفـاع عـن حقــوق الإنـسان وحماية الثروات” بالداخلة، وميزرات تبارك.

تأسيـــس “الجمـعية الصحراويـة للدفـاع عـن حقــوق الإنـسان وحماية الثروات” بالداخلة، وميزرات تبارك.

تعززت الساحة النضالية والحقوقية بالأراضي المحتلة وشمال البلاد بتأسيس جمعية جديدة بمدينة الداخلة المحتلة حسب ما علمت به شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية حسب ما علمت به ميزرات من مصادر إعلامية.

وبحسب ذات المصادر فإن المولود الوطني الجديد يحمل إسم “الجمـعية الصحراويـة للدفـاع عـن حقــوق الإنـسان وحماية الثروات” وتضم كوكبة كبير من مناضلي الحراك الجماهيري ومعتقلين سابقين بالسجون المغربية.

وبهذه المناسبة يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من بالعيون المحتلة عن استعداده الكامل لتعزيز التعاون الذي يخدم مشروعنا الوطني.

وفي مايلي بيان المجموعة المذكور حسب ما توصل به بريد الشبكة :

عقد الجمع العام التأسيسي للجمعية الصحراوية للدفاع عن حقوق الانسان وحماية الثروات بالداخلة/ الصحراء الغربية,في حدود الساعة الثالثة بعد الزوال  المصادفة لتاريخ12فبراير2016, هذا الجمع الذي بموجب انعقاده تمت فيه مناقشة مشروع القانون الأساسي للجمعية والمصادقة عليه من طرف الجمع العام  الذي انتخب مكتبا تنفيذيا لتسيير شؤون الجمعية الصحراوية للدفاع عن حقوق الانسان وحماية الثروات بالداخلة /الصحراء الغربية

الرئيس: عبد العزيز براي
نائبه: عائشة أمشيوط
نائبه: يحظيه الشلح
الكاتب العام: سالم أطويف
نائبه: محمد امشيوط
أمين المال: يهديها بابي
نائبه: حمدي بوسيف
المستشارون:
حمية عثمان
مية كيندا

السنية بوسيف

محمد امشيوط

مجهولة الدليمي

محمد لفظيل

احمد سالم اهل احميدات

وتجدر الإشارة إلى ان الجمع العام التاسيسي للجمعية عرف حضورا مميزا لبعض النشطاء الحقوقيين والمعتقلين السياسيين الصحراوين السابقين,تعبيرا عن ترحيبهم ومساندتهم لهذه الخطوة التي تهدف الى المساهمة في النهوض بحقوق الانسان وفضح الانتهاكات و حماية الثروات بالداخلة/ الصحراء الغربية 

عن المكتب التنفيذي للجمعية الصحراوية للدفاع عن حقوق الإنسان وحماية الثروات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.