اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / المسؤول عن قسم الاتصال و الشؤون السياسية بالسفـــارة البريطانية يلتقـــــــــي تجمـــع المدافعيــــن الصحراوييــــن

المسؤول عن قسم الاتصال و الشؤون السياسية بالسفـــارة البريطانية يلتقـــــــــي تجمـــع المدافعيــــن الصحراوييــــن

كوديسا – التقى في حدود الساعة السابعة ( 19h00mn ) بتاريخ 05 سبتمبر / أيلول 2013 أعضاء من المكتب التنفيذي لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان CODESA ، السيد ” إيگ كليري ” Hugh Cleary المسؤول عن قسم الاتصال و الشؤون السياسية بالسفارة البريطانية بالرباط British Embassy Rabat .

و قد جرى هذا اللقاء الذي دام حوالي ساعة على الأقل بمنزل المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان ” العربي مسعود ” الكاتب العام لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان CODESA، و الذي ظل طيلة هذا اللقاء يخضع لمراقبة عناصر من الاستخبارات المغربية على متن سيارات مدنية ودراجات نارية.

و خلال هذا اللقاء تمت مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بوضعية حقوق الإنسان بالصحراء الغربية و ضرورة أن يتحرك المجتمع الدولي لوضع حد لمختلف الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي ترتكبها الدولة المغربية ضد المدنيين الصحراويين.

و تبقى الإشارة أخيرا إلى أن آخر زيارة للمستشارين السياسيين للسفارة البريطانية لمدينة العيون / الصحراء الغربية كانت بداية شهر فبراير / شباط 2013 بعد زيارة تمت بتاريخ 08 أكتوبر / تشرين أول 2012 .     

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.