اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / المعتقل السياسي الصحراوي ” عيســـى بـــودا ” يواصـــل إضرابه المفتوح عن الطعام بالسجن المحلي بأيت ملول.

المعتقل السياسي الصحراوي ” عيســـى بـــودا ” يواصـــل إضرابه المفتوح عن الطعام بالسجن المحلي بأيت ملول.

كوديسايواصل المعتقل السياسي الصحراوي ” عيسى بودا ” معركة الإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه منذ 27 آب / أغسطس 2013  بالسجن المحلي بأيت ملول / المغرب، احتجاجا على سوء معاملته و تعنيفه من طرف مجموعة من موظفي السجن تحت إشراف رئيس المعقل .

و يطالب ” عيسى بودا ” الذي خضع لعقوبة دامت 05 أيام بزنزانة انفرادية بالتحقيق في التعذيب الجسدي و اللفظي الذي خضع له و بإرجاعه للزنزانة التي كان يقضي بها باقي عقوبته رفقة المعتقل السياسي ” الشيخ أميدان “.

و حسب إفادة عائلته، فإن ” عيسى بودا ” و بعد مرور 07 أيام من هذا الإضراب المفتوح عن الطعام يمر بظروف صحية صعبة دون أن تقوم إدارة السجن بمناقشته و تحقيق مطالبه التي تعتبرها عادلة و مشروعة، محملة الدولة المغربية المسؤولية في العواقب الوخيمة لهذا الإضراب عن الطعام ، على اعتبار أن ابنها سبق و أن دخل في مجموعة من الإضرابات الانذارية و المفتوحة عن الطعام و أنه يقضي منذ سنة شهر فبراير 2010 عقوبة سجنية مدتها 04 سنوات سجنا نافذا على خلفية مشاركته في مظاهرة سلمية مطالبة بتقرير مصير الشعب الصحراوي بمدينة الطنطان / جنوب المغرب.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.