اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / سـقوط أكثر من سبعة عشر جريح أثناء تفريق مظاهـــــــرة للمعطلين الصحراويين بالعيون «الصور مع تقرير متلفز ».

سـقوط أكثر من سبعة عشر جريح أثناء تفريق مظاهـــــــرة للمعطلين الصحراويين بالعيون «الصور مع تقرير متلفز ».

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية من شارع مكة بالعيون المحتلة مساء أمس (السبت 31 أغسطس) ، أن قواتالإحتلال المغربية مُكونة من عناصر الإستخبارات بزي رسمي ومدني ورجال القوات المساعدة، وقوات التدخل السريع، قد تدخلت بعنف شديد لمنع الوقفة التي دعت إليها تنسيقية المعطلين الصحراويين للمطالبة بحقها في الإدماج الفوري والمباشر في اسلاك الوظيفة العمومية والشبه عمومية.

ومنعت قوات الإحتلال منذ البداية تنظيم الوقفة الإحتجاجية المذكورة، حيث طاردت الصحراويين على الأرصفة، وانهالت عليهم بالهراوات إضافة إلى الضرب والركل والرفس واستعمال  الألفاظ النابية  في حق المعطلات والمعطلين، مما خلف ما لا يقل عن سقوط أكثر من سبعة عشر جريحا بين الخطيرة و المتوسطة والخفيفة ونذكر منهم: محمد حسان البربوشي، رشيد بيلاح ، المحجوبة الموساوي،  جمال لمخنطر، مسكة محمد الأمين، محمد الصحراوي، منصور فوزي، حياة لمباركي، يوسف الشيهب، سيدي أحمد اخريبيش، سيدها اخريريز، رشيد حميا، سناء موهندي، زينب الخليل، محمد عالي الإدريسي، بارا حسنة.


وأكد مراسل شبكتنا ان قوات الشرطة استعملت خلال قمعها للمعطلين الصحراويين  الآلات الحادة مستهدفتا أماكن حساسة من الجسم خاصة على مستوى الرأس  والجهاز التناسلي.

لمشاهدة التقرير الإخباري المتلفز
صور لبعض الجرحى من داخل مستشفى

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.