اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / حوادث السير تحصد أرواح الصحراويين: مقتل امرأتين على الأقل وجرح سبعة أخرين إصاباتهم خطيــــــــرة مساء أمس.

حوادث السير تحصد أرواح الصحراويين: مقتل امرأتين على الأقل وجرح سبعة أخرين إصاباتهم خطيــــــــرة مساء أمس.

صور من الحادث الاليم مساء امس

أفاد شهود عيان لشبكة ميزرات الجمعة 23 آب/ أغسطس 2013 من الطريقة الرئيسية الرابطة بين مدينتي الوطية والطنطان شمال البلاد، ان  امرأتان على الأقل لقيت مصرعهما  وأصيب سبعة أخرين إصاباتهم خطيرة ، نتيجة حادث سير أليم بين سيارتين من نوع  لاندروفيل.

وبحسب مراسل موقع الصحراء نيوز الذي كان في عين المكان فقد أكد ان  مواطنتان توفيتا على الفور ويتعلق الأمر بكل ( عزيزة برغاز  بنت لحسن بن فراجي 59 سنة ) و ( غويا اندور  بنت الحسين بن بهي 46 سنة ) .

هذا ونقل اغلب الجرحى الذين  أصيبوا بجروح بعضها خطيرة على وجه السرعة الى المستشفى العسكري الخامس بمدينة كليميم  لتلقي الإسعافات الضرورية.

 بمناسبة هذا الحادث الأليم يتقدم المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات  بأحر التعازي وأصدق المواساة الى الشعب الصحراوي قاطبتا وعائلات الضحايا خاصة  بهذا المصاب الجلل.

تذكر شبكة ميزرات كل الصحراويين انه خلال شهر واحد سقط 29 مواطنا صحراويا بين قتيل وجريح نتيجة حوادث السير اغلبها بالطريقة الرئيسية المميتة،الرابطة  بين كليميم والعيون المحتلة فمن يحاسب ياترى وزارة التجهيز والنقل المغربية ؟ أم أن في الأمر سر؟

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.