اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالصــوت : تسجيـل المحاضـرة التـي ألـقاهـا “لحسـن بولسان” عبر ميزرات حول الإعلام (كشف المستور).

بالصــوت : تسجيـل المحاضـرة التـي ألـقاهـا “لحسـن بولسان” عبر ميزرات حول الإعلام (كشف المستور).

بمناسبة الذكرى الاربعين لاعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، نظمت إذاعة ميزرات الإخبارية ليلة الثلاثاء 23 فبراير الجاري2016 ، محاضرة رسمية قدمها الإعلامي الصحراوي القدير “لحسن بولسان“ حول “إعلام الإحتلال المغربي..بنية، أدوات، و أساليب عمل دعايته“.

وفي هذا السياق تحدث الضيف الكريم عن تاريخ الإعلام الصحراوي وماحققه في الماضي والحاضر مقارنة مع الترسانة المغربية المدعمة بملايين الدراهم.

وكشف “لحسـن بولسان” في السياق ذاته الكثير من الأسرار حول طبيعة العمل الإعلام المغربي الذي يعتمد بالأساس على اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس.

وتميزت المحاضرة بحضور مكثف تجاوز ستون مناضل من جماهير الشعب الصحراوي بالأراضي المحتلة وشمال البلاد وبالجاليات حيث تم التفاعل مع كافة الأفكار والتصورات المطروحة من أجل الرقي بالإعلام الوطني حتى يكون في مستوى التطلعات.

كما تم التطرق إلى العديد من النقاط المهمة المتعلقه بالأساس بالإعلام تجدونها بشكل مفصل وعلى الساعتين والنصف في التسجيل أسفله :

وتجدر الإشارة إلى أن إذاعة ميزرات الإخبارية عبر برنامج لبالتولك بدأت منذ أيام في بث تغطيات وتنظيم محاضرات ودروس وندوات وخطب بمناسبة الذكرى الاربعين لاعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.