اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / نقل المعتقلين السياسيين الصحراويين الستة إلى السجن المحلي بأيت ملول / المغرب.

نقل المعتقلين السياسيين الصحراويين الستة إلى السجن المحلي بأيت ملول / المغرب.

السجن المحلي بأيت ملول

كوديسا – أقدمت المندوبية العامة لإدارة السجون المغربية بتنسيق مع قوات الدرك المغربي بتاريخ 20 آب / أغسطس 2013 على ترحيل مجموعة متكونة من 06 معتقلين سياسيين صحراويين من السجن المحلي بگليميم / جنوب المغرب إلى السجن المحلي أيت ملول / المغرب.

و في إفادة للمواطن الصحراوي ” أمبارك الداودي ” ( 57 سنة )، و هو أب المعتقلين ” عمار الداودي ” و ” طاها الداودي ” أن ترحيل ابنيه إلى جانب المعتقلين الصحراويين ” عمار لعويسيد ” ( 62 سنة )  و ”  بابية بهداش ”  و ” حمزة بازي ” و ” مصطفى أحسين ” كان في حدود الساعة الرابعة ( 04h00mn ) بتاريخ 20 آب / أغسطس 2013 على متن سيارة تابعة للدرك المغربي.

 و صرح أنه و بعد ساعات أخبر من قبل أحد المعتقلين بالسجن المحلي بأيت ملول / المغرب  ، بتواجد ابنيه بهذا السجن مؤكدا أنه لا يعرف ما إن كان المعتقلون الأربعة قد تم ترحيلهم لذات السجن أو إلى سجن آخر.

و جاء ترحيل جميع هؤلاء المعتقلين بعد مرور 08 ساعات فقط عن إصدار هيئة المحكمة الابتدائية بمدينة گليميم / جنوب المغرب لأحكام جائرة تراوحت ما بين 10 أشهر و 04 أشهر سجنا نافذا ضدهم، و هي أحكام قابلة للطعن و الاستئناف بمحكمة الاستئناف بمدينة أگادير / المغرب.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.