اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تنسيقية رافضي الجنسية المغربية توجه بيان للرأي العام .

تنسيقية رافضي الجنسية المغربية توجه بيان للرأي العام .


توصل طاقم شبكة ميزرات ببيان عن  تنسيقية رافضي الجنسية المغربية جاء فيه 

بسم الله الرحمان الرحيم.

 على إثر الهجمة الشرسة التي يوجهها النظام المغربي على المناضلين الأحرار الذين يرفضون سياسته القمعية و التي طالت مجموعة من الشباب بمدينة كليميم السليب إثر حضورهم لدوري نظموه طيلة شهر رمضان و الذي إنتهى بفاجعة أقدم عليها نظام الإحتلال فبعد فوز لاعبي فرقة الشهيد الولي الذي زاد من هنجعية القمع الذي جند مستوطنيه فقامو برفع علمهم داخل أرضية الملعب الشيء الذي رفضه منظمي و مشجعي الدوري الذين قاموا برفع علم الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية ليتوجه القمع بتدخل همجي و بربري في حق المنظمين الصحراويين حيث أسفر عن إصابات متفاوتة الخطورة و إقتحام المنازل و من بين المنازل بيت المناضل الصحراوي مبارك الداودي و لم يكتفي بذلك بل وصل به الأمر لإعتقالات في صفوف المناضلين و نذكر من بينهم:

 لعويسيد عمار. طه الدواودي. حسن الداودي. عمار الداودي. حسين مصطفى. بازي حمزة. بابيا باهداش. ماء العينين لغزال. نور الدين حمو. لطرش الوافي الذي تعرض للضرب المبرح .

 لذلك فإن تنسيقية رافضي جنسية الإحتلال المغربي تندد بهذا العمل الذي تمارسه سلطات الإحتلال في حق مناضلينا و الذي يعكس بوضوح مدى حقده و عنصريته و التي طالت بعض أعضاء تنسيقية رافضي الجنسية بكليميم السليب و هي سياسات قد عهدها الصحراويون من هذا الإحتلال المستبد و لكن لن ترهبهم و لن تثنيهم عن مواصلة درب النضال

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.