اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو: الرأي العام يثمن عالياً المشاركة “المتميزة” للساهل ولد أهل ميليد في برنامج “وجهًا لوجه”.

بالفيديو: الرأي العام يثمن عالياً المشاركة “المتميزة” للساهل ولد أهل ميليد في برنامج “وجهًا لوجه”.

قدم الزميل الساهل ولد أهل ميليد المتحدث الرسمي والمنسق العام لشبكة ميزرات الإعلامية مساء أمس الخميس، أداءً مميزًا، عندما حل ضيف على قناة فرانس 24 عبر برنامج “وجهًا لوجه”.

وفي هذا السياق عبر الكثير من مناضلي الجبهة بالأراضي المحتلة وشمال البلاد وفي مخيمات العزة والكرامة وبالجاليات عبر مجموعات الواتصاب والفايسبوك وتويتر والأتصال عبر الهاتف عن رضاهم الكبير للأداء المتميز الذي ظهر به الزميل الساهل وهو يواجد ممثلة المملكة المغربية نزهة بري المكلفة بالدبلوماسية الموازية بمنظمة سيزام الدولية والتي أصيبت بحالة “هستيريا”، وبدت عليها حالة “ارتباك كبير” كما ستشاهدون التسجيل الكامل للحلقة أسفله.

وتميزت مشاركة الزميل الساهل بالجرأة والشرعية والمنطق والتحكم في اللقاء حيث تحدث عن مجموعة من القضايا مثل زيارة الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون للمخيمات العزة والكرامة واضراب أسود ملحمة أكديم ايزيك وقضية الشهيد أشماد باد جولي وتطورات الملف على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ويعد هذا اللقاء الثاني لزميل الساهل في أقل من ثلاثة أشهر على قناة فرانس 24 الدولية بعد مشاركته في برنامج الحوار المغاربي.

ولمزيد من التفاصيل بخصوص هذا البرنامج الذي بثته قناة فرانس 24 ثلاثة مرات على التوالي يمكنكم زيارة الفيديو أسفله :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.