اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات يقوم بجولة تحسيسية بملف مجموعة أسود ملحمة أكـديم إزيـك بعدد من المناطق.

الناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات يقوم بجولة تحسيسية بملف مجموعة أسود ملحمة أكـديم إزيـك بعدد من المناطق.


أعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مقره بالنرويج وعبر مكتبه بالعيون المحتلة ان الناطق الرسمي بإسم شبكته يقوم منذ أيام بجولة تحسيسية  بملف مجموعة أسود ملحمة ” أكـديــم إزيـــك” القابعين في سجن سلا الرهيب.

هذه الجولة التي تشمل مجموعة من المناطق نعتذر عن تحديد مكانها لاسباب امنية ،وبهذه المناسبة تؤكد الشبكة عن مدى  افتخارها بهؤلاء الأبطال، فلا بد للقيد ان ينكسر ،رغم أنف السجان والاحتلال وغطرسته.

 ولهذا ترى الشبكة من خلال هذه الجولة التي تستمر ايام والتي ستنتهي بإذن الله بتقرير ميداني مرفوع الى جماهير شعبنا العظيم، ان استمرار اعتقال ابناء شعبنا لا مبرر له حتى وفقاً لقوانين الإحتلال الظالمة وما يتخذ ضدهم من اجراءات ، إنما هي بمجملها اجراءات سياسية انتقامية ثأرية بالدرجة الأولى تستهدف ” اضطهاد شعبنا وابنائه العظماء .

ان شبكة ميزرات  وهي تتذكر  أسود ملحمة أكـديــم إزيــــــــــــــــك” عبر هذه الجولة الهامة  تريد ان تقول ان  الكلمات تعجز لأن كل الكلمات تقف حائرة ونحن نعبر عن معنى السجن وعذاب السجان، وتعجز أكثر عندما تريد التعبير عن بطولات المعتقليين وصمودهم وتحديهم، بمواجهة إدارة السجون التي لم تميز يوماً في تعاملها وقمعها بين معتقل وآخر ، فالكل مستهدف ، وهم اليوم يستكملون مسيرة الدفاع عن كرامة وشموخ وكبرياء الشعب الصحراوي خلف القضبان.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.