الرئيسية / اخبار / تنسيقية ملحمة اكديم ايزيك للحراك السلمي تقوم بزيــارة ميدانية لدعم المعتقل السياسي الصحراوي “محمد الأيوبي”.
IMG_2346

تنسيقية ملحمة اكديم ايزيك للحراك السلمي تقوم بزيــارة ميدانية لدعم المعتقل السياسي الصحراوي “محمد الأيوبي”.

تقرير التنسقية – في اطارنضالاتنا المتواصلة والمستمرة التي تخوضها تنسيقية ملحمة اكديم ايزيك للحراك السلمي ومن خلال ثقافة التضامن والتآزر والتكافل الاجتماعي.

هذه الثقافة التي تحمل مجموعة من القيم المترسخة في وجداننا والمصانة في اخلاقنا والنابعة من مسؤولياتنا كصحراويين اتجاه كل صحراوي يعيش التهميش والفقر ويتكبد مرارة ومعاناة الاقصاء وها نحن اليوم نعطي دليلا على ذلك وهو ما يعيشه الاخ المعتقل السياسي محمد الايوبي من معاناة وصاحبتها مجموعة من الامراض الزمته الفراش نتيجة ظروف السجن والتعذيب الممارس عليه رفقة مجموعة معتقلي ملحمة اكديم ايزيك . 

وهاهي اذا تنسيقية ملحمة اكديم ايزيك للحراك السلمي تجسد هذه الثقافة من خلال هذه الزيارة التضامنية الى الاخ المعتقل السياسي محمد الايوبي والتي وان دلت على شيء فانما تدل على وحدة الجسم الصحراوي حتى لا ننسى معتقالينا ومفقودينا وكل صحراوي يعاني الاقصاء والتهميش. ونحن اذ نسلم بأن مأساة ومعاناة الصحراويين ارتبطت بالعمق بسياسة الدولة المغربية منذ 1975 تعرضوا خلالها لظلم وحيف واقصاء وتجريد من جميع الحقوق والمكتسبات وايمانا منا بأهمية العمل الانساني فاننا ندعو كافة الصحراويين الى الانكباب على الاعمال التي ستساهم لا محالة  في نصرة صوت الحق وتمتين وحدتنا وصيانة مكتسباتنا ونحن نستقبل هذا الشهر الفضيل  شهر الصيام شهر المغفرة والأجر والثواب.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*