الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات تستضيف هًـذه اللَيـلـه الكاتب و معتقل الرأي الصحراوي مصطفى عبد الدائم في حلقة تبث فيها الحقائق.

شبكة ميزرات تستضيف هًـذه اللَيـلـه الكاتب و معتقل الرأي الصحراوي مصطفى عبد الدائم في حلقة تبث فيها الحقائق.


يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مقره بالنرويج   لكل محبيه ومستمعيه ان هًـذهـَ اللَيـَلـًَـه السبت 06 يوليوز/ تموز ،  ابتداء من الساعة الحادية عشر بتوقيت غرينتش، الثانية عشر بتوقيت العيون المحتلة، سيستضيف وفي لقاء خاص ومفتوح مع الجمهور الكاتب والصحفي و معتقل الرأي الصحراوي مصطفى عبد الدائم عضو المكتب التنفيذي لاتحاد  الصحفيين والكتاب الصحراويين و كاتب عام اللجنة الصحراوية للدفاع عن حقوق الإنسان بالزاك في حلقة مع الحقائق.


في هذا الحـــــــــــوار الهـــــــــــــام والمباشر مع الجمهور سيعمل المكتب التنفيذي لشبكة  على فتح النقاش بجدية وجرأة مع احترام الرأي و الرأي الأخر، يمكن من خلاله الحديث وبشكل مفصل عن الوضع الراهن في المناطق المحتلة .
  

الحلقة ستكون من أجل الحقيقة وستبث فيها حقائق حيث سيتمحور النقاش حو ملفات عديدة أبرزها عمل وزارة المناطق المحتلة والجاليات والريف الوطني .

وستنقل   مواقع صحفية إلكترونية  واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر” مع موقع التلفزي الخاص بشبكتنا.

 
 كــــــــــــونـــــــــــو فـــــــــــي الموعد بحول لله وقوته.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.