اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / التسجيل الكامل للقاء الهام مع المعتقل السياسي الصحراوي “سيدي عبد الرحمان زيو” من مجموعة أسود لــــــــكـديــم.

التسجيل الكامل للقاء الهام مع المعتقل السياسي الصحراوي “سيدي عبد الرحمان زيو” من مجموعة أسود لــــــــكـديــم.

يقدم لكم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية التسجيل الكامل  للقاء الهام  الذي الذي أجرته  ليلة البارح الأثنين 01 يوليوز/ تموز ، 2013 ، مع الجمهور المعتقل السياسي الصحراوي “سيدي عبد الرحمان زيو” من مجموعة أسود ملحمة “أكـديــم إزيــــــــــــــك”. 

ان شبكة ميزرات  وهي تتذكر  أسود ملحمة أكـديــم إزيــــــــــــــــك” عبر هذه الحلقة الهامة تريد ان تقول ان  الكلمات تعجز لأن كل الكلمات تقف حائرة ونحن نعبر عن معنى السجن وعذاب السجان، وتعجز أكثر عندما تريد التعبير عن بطولات المعتقليين وصمودهم وتحديهم، بمواجهة إدارة السجون التي لم تميز يوماً في تعاملها وقمعها بين معتقل وآخر ، فالكل مستهدف ، وهم اليوم يستكملون مسيرة الدفاع عن كرامة وشموخ وكبرياء الشعب الصحراوي خلف القضبان.


 ونحن نفتخر بلا حدود بهؤلاء الأبطال، نقول لا بد للقيد ان ينكسر ،رغم أنف السجان والاحتلال وغطرسته، ولهذا نرى في هذا اليوم العظيم ان استمرار اعتقال ابناء شعبنا لا مبرر له حتى وفقاً لقوانين الإحتلال الظالمة وما يتخذ ضدهم من اجراءات ، إنما هي بمجملها اجراءات سياسية انتقامية ثأرية بالدرجة الأولى تستهدف ” اضطهاد شعبنا وابنائه العظماء “.

للاستمـــــــــــــاع للقـــــــــــــاء كامـــــــــــــلا

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.