اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / استعدادا لشهر رمضان الفضيل 1434 هـ 2013 م… شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تنتج ستة برامج جديـــــــــدة.

استعدادا لشهر رمضان الفضيل 1434 هـ 2013 م… شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تنتج ستة برامج جديـــــــــدة.

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام  1434 هـ 2013 م، أعدت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية مجموعة من البرامج التي تستلهم أفكارها من التجليات الروحية والإنسانية لهذا الشهر الفضيل، مع الانفتاح على القضايا التي تشغل الرأي العام الوطني تماشيا مع أهداف ثورتنا المجيدة من اجل الحرية والاستقلال قصد إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الصحراوية  الديمقراطية المستقلة على كامل اراضيها  وحماية حقوق الصحراويين، والعمل على كسر الحصار الاحتلالي وإفشاله، الذي سيتم برؤية صحراوية  كفاحية متفائلة بهدف تعزيز الصمود الوطني والوحدة وإعادة الثقة للمواطنين والمناضلين الصحراويين وأبناء الشعب الصحراوي في الوطن والشتات.

 ومن بين البرامج التي أنتجت لهذا الشهرالفضيل، مســابقة رمضانية و جوائز تنتظر الفائزين، ضيف الأسبوع،  برنامج القراًن الكريم ، برنامج الاذكار ، برنامج المنبه ، برنامج مواقيت الصلاة ، برنامج مع المائدة الصحراوية ،  برنامج شارع السمارة قبل السحور ،…و ملفات في الواجهة الذي سيناقش ويحلل مواضيع وطنية هامة تشغل بال الرأي العام .

وهكذا تكون الشبكة قد دخلت مرحلة العد العكسي استعدادًا لرمضان المعظم  أدخله الله عليكم بمزيد من الطاعات واليمن والبركات والصحة والإجابات.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.