اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الطفل الصحراوي القاصر الجريح الذي فقد ذاكرته نتيجـــة القمع، “عدنان أمساعد” يتحدّث لراديو ميزرات (فيديــــو).

الطفل الصحراوي القاصر الجريح الذي فقد ذاكرته نتيجـــة القمع، “عدنان أمساعد” يتحدّث لراديو ميزرات (فيديــــو).

 
صورة الطفل الصحراوي القاصر الجريح “عدنان أمساعد”

في إطار تغطيتها الإعلامية لملف جرحى الانتفاضة المباركة، تقدم لكم  شبكة  ميزرات الإعلامية الإلكترونية لقاء خاص متلفز مع   الطفل الصحراوي القاصر الجريح الذي فقد ذاكرته نتيجة القمع المغربي، “عدنان أمساعد”.

                     
 
نذكر ان الطفل الصحراوي المذكور تعرض في وقت سابق لتدخل عنيف من قبل سلطات القمع المغربي مما أدت إلى أصابته  إصابات خطيرة على مستوى الرأس وعلى مستوى جهازه التناسلي وعلى مستوى فمه مما ادى الى اصابته  بــ ـ “فقدان الذاكرة” حيث يتطلب إجراء عملية جراحية دقيقة وعاجلة.

هذا وطالبت العائله من خلال نـــداء عاجــــل‏ من الشبكات والهيئات والمنظمات المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان والمجتمع المدني، بتحمل مسؤوليتها تجاه هذه لانتهاكات الخطيرة التي يمارسها الاحتلال بحق الأطفال الصحراويين كما حملت العائلة حكومة الاحتلال المغربي المسؤولية الكاملة عن ما تعرض له ابنهم “عدنان أمساعد”من انتهاك خطير استهدف حياته بشكل مباشر.

إننا في  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية، إذ نعلن عن تضامننا الكامل مع  عائلة الطفل الصحراوي “عدنان أمساعد”، مطالبين الجهات الرسمية الصحراوية، وخاصة وزارة شؤون الأرض المحتلة والجاليات والريف الوطني، لتدخل العاجل لنقله الى  بلد آخر لمتابعة علاجه.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.