اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / بمشاركة وزراء، شبكة ميزرات تخصص هًـذهـــــَ اللَيـَلـًَـــه تغطية خاصة بمناسبـة ذكرى الرمز” الولي مصطفى السيد.

بمشاركة وزراء، شبكة ميزرات تخصص هًـذهـــــَ اللَيـَلـًَـــه تغطية خاصة بمناسبـة ذكرى الرمز” الولي مصطفى السيد.

 

بمناسة 9 يونيو يوم الشهيد الذي يصادف  هذه السنة مرور 37 سنة على سقوط الشهيد  الأسطورة البطل الرمز الولي مصطفى السيد الامين العام السابق لجبهة البوليساريو ومؤسسها  وواضع معالم الدولة الصحراوية.

يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مكتبه بالعيون المحتلة   وعبر مقره بالنرويج لكل محبيه ومستمعيه انه سينظم تغطية خاصة و استـثـنـائـيـة وحصرية يومه  السبت 08 يونيو 2013  إبتداء من الساعة الحادية عشربتوقيت غرينتش والثانية عشر بتوقيت العيون المحتلة وبمشاركة عدد من الوزراء في الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

 وبحسب المعلومات الأولية التي توصل بها الناطق الرسمي باسم الشبكة ، فإن عدد من الوزراء و المسؤولين في الحكومة الصحراية سيشاركون عبر الهاتف في هذه الحلقة ويتعلق الامر بكل من :

_ الأخت ” خديجة حمدي ” وزيرة الثقافة الصحراوية.

الأخسيد احمد بطل، وزير التجهيز.

_  الأخ“بابية الشيعة”وزير النقل.

_  الأخ “براهيم بومخروطــــة”وزير التعــــــــــــــــــــــــــــــاون.

_  الأخ الدكتور باب السيد شقيق الشهيد الولي مصطفى السيد.

_  الأخ محمد سالم احمد لعبيدمدير التلفزة الوطنية.

 _  الأخت محفوظة محمد رحال وزيرة  الشؤون الاجتماعية.

 ولائحة تبقى مفتوحة لمشاركة المزيد من الوزراء والمسؤولين في هذه الحلقة الهامة.


سيعمل المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية عبر المتدخلين والمشاركين تقديم دراسة مطعمة باراء بعض الباحثين ورفاق الولي، حول  فكر الرجل العظيم والاسطور ورمز الشعب الصحراوي  ومناقبه,ورؤاه الاستراتجية  بعتباره مؤسس وواضع معالم الدولة الصحراوية.

وسينقل  سبعة مواقع صحفية إلكترونية  على الأقل واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر” مع موقع التلفزي الخاص بشبكتنا.


كونو في الموعد …باذن لله تعالى

الشهيد البطل الرمز الأسطورة  

الولي مصطفى السيد

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.