اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / عودة موقع مجلة المستقبل الصحراوي بعد توقفه لأسباب تقنية ، وشبكة ميزرات الإعلامية تنهئ صحفي المجلة.

عودة موقع مجلة المستقبل الصحراوي بعد توقفه لأسباب تقنية ، وشبكة ميزرات الإعلامية تنهئ صحفي المجلة.

أكد موقع المستقبل  الصحراوي المحترم أن التوقف المفاجئ الذي لحق بموقع المجلة جاء نتيجة خلل تقني، وفي رسالة توضيحية حصلت عليها الشبكة  جاء فيها :

عدنا ونحن لكم ممتنون

توقف موقع مجلة اليوم المستقبل الصحراوي بشكل مفاجيء يوم 21 ماي 2013 لاسباب تقنية تتعلق بعملية تحويل الاستضافة من الشركة القديمة الى شركة جديدة. واستغرغت العملية عدة ايام بسبب محتوى الموقع .


وطيلة ايام توقف الموقع لم تنقطع اتصالات الاوفياء مواطنين بسطاء اطارات وجالية في المدن المحتلة ومخيمات الاجئين الصحراويين، وبقدر ماسعدنا بها بقدر ماحملتنا مسؤولية اكبر نحن اصغر منها وهي اهون حين يريدها الشعب الصحراوي وهي ايصال صوته وآهاته للعالم. 


 وتتوجه مجلة المستقبل الصحراوي بشكرها وامتنانها لجنود الخفاء من الكفاءات التقنية الصحراوية التي عملت جاهدة طيلة الايام الماضية لتسريع عملية صيانة الموقع والسهر على عودته الى فضاء الشبكة العنكبوتية .


ولزيارة موقع المستقبل الصحراوي في استضافته الجديدة :


www.futurosahara.net


وبهذه المناسبة اشادت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية بالاداء الذي تقوم به مجلة المستقبل الصحراوي  منذ انطلاقتها عام 1999.

“أن المكتب التنفيذي لشبكة الإعلامية الإلكترونية الصحراوية  تتمنى لصحفي المجلة المزيد من النجاحات من خلال مسيرتهم الاعلامية”.


  هذا و تصنف  مجلة المستقبل ضمن وسائل الاعلام الصحراوية المستقلة، تأسست عام 1999، انتقلت إلى النشر الالكتروني قبل عدة اعوام ولها دور كبير في نقل المعلومة ونشر الحقائق دون تزيف.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.