اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / جميع الإطارات الحقوقية تؤكد خلال ندوة شبكة ميزرات على ان الوحدة الوطنية هي طريق الانتصار من أجل الاستقــــلال.

جميع الإطارات الحقوقية تؤكد خلال ندوة شبكة ميزرات على ان الوحدة الوطنية هي طريق الانتصار من أجل الاستقــــلال.

أجمعت جميع  الإطارات الحقوقية والسياسية والنقابية الصحراوية خلال طاولة مستديرة للحوار المفتوح  نظمتها شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية لأول مرة مساء السبت، على ان الوحدة الوطنية  هي صمام الأمان للمشروع الوطني الصحراوي ، وهي طريق الانتصار من أجل الاستقلال والتحرير واقامة الدولة الوطنية المستقلة.

الطاولة المستديرة التي نشطها رؤساء او نواب عن مختلف الجميعات والهيئات الصحراوية من أسا الى لكويرة كانت فرصة سانحة من أجل بحث سبل حلحلة مجموعة من المشاكل .


ومن أهم المشاركين في الندوة نذكر على سالم التامك، سيدي أحمد الدية، لفقير بمبا،  محمد سالم بشريا، لحسن بولسان، أحماد حماد، مصطفى عبد الدائم، الليلي مولاي، رحموني داحلة، محمد فاضل لحيرش، صالح الركيبي، إزانــــــة اميـــــــدان، محمد لبيكم، سيداتي حيماد، زهرة الزفري، سيدي محمد علوات ،عبد الخالق المرخي، والمحجوب امليحة، المهدي ايوب، لمنيصير حسن، إضافة إلى مقاتلين في  جيش التحرير الشعبي الصحراوي ومكونات من المجتمع المدني الصحراوي.

 هذا و أجاب منشطي الندوة على إشكاليات تؤدي بنا الى خلاصة مفادها بأن الوحدة والصمود هي اساس الانتصار ، وان المقاومة الشعبية بكافة اشكالها هي الاسلوب المضمون والمجرب لمجابهة العدوان وانتزاع الاستقلال الوطني ، وهي البرهان الاكيد على ان ارادة انتفاضة الاستقلال المباركة ستنتصر اجلاً ام عاجلاً على جبروت الظلم والعدوان . 

نشير الى ان موضوع الندوة تحمور حول “وحدة الصف تؤجج الحراك الجماهيري وتطور اهدافه”.وبلغ عدد زيارات  صفحة البث المباشر حسب ما تبينه إحصائيات الموقع 13052 زيارة وتجاوزة مدتها 5 ساعات كما استقبل بريد الالكتروني لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية رسائل دعم قوية من المكتب السياسي لدولة الصحراوية وممثلي الطلبة الصحراويين بالمواقع الجامعية بالمملكة المغربية.

 ملحوظة هام كافة التسجيلات لندوة الحوارية ستكون جاهزة خلال  اقل من اربعة وعشرين ساعة بحول الله وقوته

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.