اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تهنئ “غاندي الصحراء أمنتو حيدار” بمناسبة تكريم الاتحاد الإفريقــــــــــــــي لها.

شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية تهنئ “غاندي الصحراء أمنتو حيدار” بمناسبة تكريم الاتحاد الإفريقــــــــــــــي لها.

عبر المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من المناطق المحتلة وعبر مقر من النرويج في بيان له اليوم الأربعاء عن ارتياحيه وفرحه الكبيرين بالانتصار المهم  الذي حققه الثورة السلمية بالمناطق المحتلة وذلك عبر المناضلة الكبير “غاندي الصحراء أمنتو حيدار” التي تم تكريمها في الاتحاد الإفريقي من خلال استدعائها كضيفة شرف إلى احتفالات الذكرى الخمسين لتأسيس منظمة الوحدة الإفريقية.

وجاء في بيان الشبكة بلغنا بسرور بالغ نبأ تكريم الاتحاد الإفريقي للناشطة والمناضلة الكبيرة غاندي الصحراء أمنتو حيدار، رئيسة تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان، من خلال استدعائها كضيفة شرف إلى احتفالات الذكرى الخمسين لتأسيس منظمة الوحدة الإفريقية.

فبهذه المناسبة السعيدة نتقدم إليك بأسمى عبارات التهاني…. إن تكريمكم في هذا المرحلة التاريخية ، هو اعتراف صريح بجهودكم التي ما لبثتم تبدلونها في خدمة الدفاع عن حقوق الانسان وانتفاضة الاستقلال المباركة ،التي يخوضها الشعب الصحراوي ضد الاحتلال المغربي الغاشم.

 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.