اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / خاص : غول التحرش الجنسي يستهدف المراهقاتـــــــــــــ الصحراويات في العيون المحتلة.

خاص : غول التحرش الجنسي يستهدف المراهقاتـــــــــــــ الصحراويات في العيون المحتلة.

قالت مراسلة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية  في إطار تقاريرها الخاصة، ان هناك ظاهرة غريبة تكتسح بعض الاعداديات في العيون المحتلة حيث ان هناك ايادي خفية تحاول العبث باعراض الفتيات القاصرات.

فمثلا اعدادية مايسمى  الحسن الاول و تحت غطاء الدفاع عن موقف سياسي معين يتم تجييش فرقا من المراهقين لاستمالة القاصرات و التغرير بهن بكل الوسائل للانتقام منهن بتصويرهن في مواقف مخلة بالاداب او حتى اغتصابهن .

جاء هذا التحريض من جهات و عقول خبيثة اكبر من هؤلاء الصغار المغرر بهم بعد ما و قع لمستوطنة الاسبوع ماقبل الاخير حيث راج انها اغتصبت من طرف قاصرين صحراويين .فتكونت خلايا هي في الاصل كراكيز تحركها جهات معينة هذه الخلايا تتربص الفرصة للرد على ما وقع لهذه المستوطنة.

هؤلاء المراهقين و بحكم ان تفكيرهم مطاطي و عقولهم مرنة يزبدون و يتوعدون غير مدركين باستغلال برائتهم لبث التنافر و الحقد بين الصحراوي و المغربي .

لذا و جب على اولياء الامور من الجانبين توعية ابنائهم لعدم الانجرار الى هذا التطاحن الانتقامي المطبوخ في ركن استخباراتي خبيث و بالتالي يقع مالايحمد عقباه .

وكذلك تنوير القاصرات الصحراويات بما يروج و يحاك لاخذ الحيطة و الحذر .كذلك وجب على الاعلام الصحراوي ان يفضح هذه السياسة الجديدة التي تستهدف جسم الطفولة البريئة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.