اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات هًـذهـَ اللَيله تفتح نقاش واسع : هل إخفاقــــــ مظاهرات الأربعاء لها علاقة بغياب التنسيق بين الجمعيات؟!

شبكة ميزرات هًـذهـَ اللَيله تفتح نقاش واسع : هل إخفاقــــــ مظاهرات الأربعاء لها علاقة بغياب التنسيق بين الجمعيات؟!

يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من بمكتبه بالعيون المحتلة   لكل محبيه ومستمعيه ان هًـذهـَ اللَيـَلـًَـه  السبت 25 ماي 2013  إبتداء من الساعة الحادية عشربتوقيت غرينتش والثانية عشر بتوقيت العيون المحتلة سيفتح نقاشا واسعا حول  : هل إخفاق مظاهرات الأربعاء لها علاقة  بغياب التنسيق بين الجمعيات و الإطارات الحقوقية …؟!..أم أن هناك أسباب أخرى..؟!

في هذا النقاش  الهــــــــــــــــام سيعمل المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية عبر المتدخلين والمشاركين على لإجابة على إشكاليات المطروحة من قبيل لماذا “مظاهرة الأربعاء 22 ماي بالعيون المحتلة، لم ترقى إلى مستوى التطلعات، و لم تحقق أهدافهــــا.. ؟!” مقارنة مع مظاهرات السبت 04 ماي التاريخية التي أعادت علينا جميعا نشوة الانتصار والفرح والغبطة والقومية الصحراوية والروح الوطنية العالية“.

أين هو الخلل  بالضبط وكيف يمكن علاجه ؟ هل حب الزعامة والخلاف بين الجمعيات الحقوقية والإنفراد بالقراروعدم استشارة الجماهيروالتنسيق معها كانت عوامل رئيسية وراء تخبط الحراك السلمي  في بعض الأحيان.

وسينقل  سبعة مواقع صحفية إلكترونية  على الأقل واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر” مع موقع التلفزي الخاص بشبكتنا.

كونو في الموعد باذن لله تعالى

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*