اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الحكومة المغربيــة تكون خمسة آلاف شاب مغربي لمواجهة 3 مواقع إخبارية و على رأسها ميزرات.

الحكومة المغربيــة تكون خمسة آلاف شاب مغربي لمواجهة 3 مواقع إخبارية و على رأسها ميزرات.

علمت شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مصادرها الخاصة جدا، أن الحكومة المغربية تعتبر محطة ميزرات من المحطات التي يجب الرد على أكاذيبها حسب ما أكدته حكومة عبد الإله بنكيران.

وفي هذا السياق أعطى وزير الاتصال المغربي مصطفى الخلفي  بالعاصمة الرباط الضوء الأخضر لإطلاق مشروع “التأهيل على الترافع الرقمي حول قضية الصحراء”، عبر توقيع اتفاقية شراكة مع الهيأة الوطنية للشباب والديمقراطية ،لتأهيل 5 آلاف شاب للترافع في ما أسماها القضية الوطنية على مدى خمس سنوات، وذلك لاحتساب القدرات والمهارات من أجل الترافع الرقمي حول القضية التي يعتبرونها قضيتهم الأولى والأساسية.

وبحسب ذات المصادر فقد أكدت أن ثلاثة مواقع إخبارية صحراوية إضافة الى التلفزيون الوطني الصحراوي تعتبر أهداف رئيسية من مجموعة الخمسة آلاف شاب مغربي والذين ينتظر أن يتم تكوينهم بمبالغ مالية هائلة.

المجموعة المذكورة حسب الاتفاقية المبرمة يبن وزارة الاتصال المغربي والهيأة الوطنية للشباب والديمقراطية، ستجعل بوابة الصحراء الغربية  منصة رقمية متعددة الوسائط لتقديم واقع وتاريخ ثقافة الصحراء للعالم  عن طريق تقديم معلومات كاذبة تخص أوضاع الصحراء الاقتصادية والتنموية ولاستعراض ماتحقق ويتحقق من مشاريع وهمية طيلة أربعين سنة قصد تخذير الرأي العام الدولي بسياسية اكذب، اكذب، ثم اكذب حتى يصدقك الناس.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.