اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / اعتداء و معاقبة المعتقل السياسي الصحراوي ” محمــــَــد مانولو ” بزنزانة إنفرادية بالسجن لكحل بالعيون المحتلة.

اعتداء و معاقبة المعتقل السياسي الصحراوي ” محمــــَــد مانولو ” بزنزانة إنفرادية بالسجن لكحل بالعيون المحتلة.


كوديسا تعرض المعتقل السياسي الصحراوي ” محمد مانولو ” في حدود الساعة الثانية ( 14h00mn ) بعد الزوال بتاريخ 23 ماي / أيار 2013 لاعتداء جسدي و لفظي من طرف رئيس المعقل رفقة مساعدين له بالسجن المحلي بالعيون / الصحراء الغربية.

و قام رئيس المعقل في البداية باستفزاز المعتقل السياسي الصحراوي ” محمد مانولو ” و تعامل معه بشكل عنصري بعد أن عبر ” محمد مانولو ” عن مطالبته و تمسكه بحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير ، ليفاجئ برئيس المعقل رفقة موظفين يقومون بتعنيفه و تكبيل يديه إلى الوراء بأصفاد حديدية قبل أن يأمر مدير السجن ” عبد الإله الزنفوري ” بمعاقبته في زنزانة إنفرادية.

و بعد مضي حوالي ساعة و احتجاج رفاقه من المعتقلين السياسيين الصحراويين، اضطر مدير السجن لاستدعائه و الاستماع إليه، لكن هذا الأخير قام بالاعتداء لفظيا على المعتقل السياسي الصحراوي ” محمد مانولو ” و أمر مجددا بإعادته إلى الزنزانة الإنفرادية عقابا له على دفاعه عن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير.

و ظل ” محمد مانولو ” معاقبا بالزنزانة الإنفرادية لمدة ساعة إضافية أخرى ، تعرض خلالها لاعتداءات لفظية و ممارسات حاطة من الكرامة الإنسانية.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.