اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات الإعلامية تدين بأشد العبارات “الاستفـــــزاز العنصري” الذي تعرض له “فضيلــــــــــي گوديـــــــــــــــ” .

شبكة ميزرات الإعلامية تدين بأشد العبارات “الاستفـــــزاز العنصري” الذي تعرض له “فضيلــــــــــي گوديـــــــــــــــ” .

أدان المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة، “الاستفزاز العنصري” الذي تعرض له المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان ” فضيلي گودي “ نائب الكاتب العام لتجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان CODESA،  من طرف ضباط تابعين للشرطة المغربية بمطار العيون، وذلك   بعد نزوله من الطائرة التي أقلته من مطار محمد الخامس من الدار البيضاء مساء يوم الاحد 19 ماي حيث خضع لتفتيش دقيق و مستفز  شمل حاسوبه و آلة تصوير و مجموعة من الوثائق و حتى مبلغ مالي كان بحوزته ،و لم يكتف ضباط الشرطة بتفتيش مجموعة الوثائق التي كانت داخل محفظة يدوية ، بل قاموا بتصويرها و التدقيق في معلوماتها ، و كان من ضمن هذه الوثائق شهادة تقديرية مسلمة للمدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان ” فضيلي گودي ”  بعد حضوره لدورة تكوينية في مجال حقوق الإنسان بمدينة فلورينسيا الإيطالية. .

وعبر أعضاء المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات، عن إستنكارهم البالغ لمثل هذه “الاستفزاز العنصري”الذي يستهدف نشطاء في مجال حقوق الإنسان، كما أكد االمكتب عن تضامنه الكامل مع المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان ” فضيلي گودي “، في هذا الاستفزاز الغير مبرر والخارج عن القانون.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.