اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / مراسم توقيع أول اتفاقية توأمة بين شبكة ميزرات و جمعية الصحراويين بالنرويج عشية احتفالات الـ10 مــاي (فيديو).

مراسم توقيع أول اتفاقية توأمة بين شبكة ميزرات و جمعية الصحراويين بالنرويج عشية احتفالات الـ10 مــاي (فيديو).

على هامش الاحتفالات المخلدة لذكرى الأربعين لتأسيس جبهة البوليساريو وإندلاع الكفاح المسلح، وفي إطار السياسة التي ينتهجها مكتب الجاليات الصحراوية بأوروبا والتي تعتمد على توقيع اتفاقيات توأمة بين الجمعيات الصحراوية في أوروبــــــا والهيئات الفاعلة في المناطق المحتلة،  تقرر توقيع  اتفاقية توأمة بين جمعية الصحراويين المقيمين بالنرويج وشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية والتي تعد الأولى من نوعها .

وتأتي هذه الاتفاقية اعترافًا بأهمية الاعلام المقاوم في ظل التعتيم و الحصار الإعلامي المفروضين على المناطق المحتلة من الصحراء الغربية من طرف المملكة المغربية ، وما تقوم به الأخيرة من إنتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان في حق المدنيين الصحراويين العزل.


هذا وقد تم توقيع هذه الاتفاقية مساء اليوم السبت 11 ماي 2013 بجامعة أوسلو،  و بحضور ممثل بلادنا بالنرويج الأخ / ليمام الخليل، ونائب عن المكتب المكلف بالجالية الصحراوية بأوروبا الأخ /سيدي براهيم الخراشي ، ورئيس الجمعية الصحراوية بالنرويج  الأخ / لمنيصيــــــر حسن ، واعضاء المكتب التنفيدي للجمعية الصحراوية ، والناطق الرسمي بإسم شبكة ميزرات الاعلامية الالكترونية ،وعدد من أفــراد الجالية الصحراوية .

أ : فيديو مراسيم التوقيع .

إضغــــــط هنــــــا


ب : نسخة من وثيقة التوقيع 


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.