اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الناشط الحقوقي الصحراوي أحماد حماد يعود الى العيـــون المحتلة بعد نجاح عملية جراحية له بالخارج.

الناشط الحقوقي الصحراوي أحماد حماد يعود الى العيـــون المحتلة بعد نجاح عملية جراحية له بالخارج.

 أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة مساء هذا اليوم الأحد 14 أبريل ، ان الناشط الحقوقي وسجين الرأي الصحراوي السابق، السيد أحماد حماد، نائب رئيس لجنة الدفاع عن حق تقرير مصير الشعب الصحراوي عاد إلى أرض الوطن بالعيون المحتلة بعد انتهاء فترة النقاهة التي قضاها عقب العملية الجراحية  التي أجراها  عل مستوى الظهر بمدينة بيتوريا بإقليم الباسك بإسبانيا  والتي تكللت بالنجاح بفضل الله وعنايته.

العملية الجراحية، التي أجريت للناشط الحقوقي الصحراوي أحماد حماد كانت على مستوى الظهر، حيث كان قد أجرى قبلها عدة فحوصات طبية حتمت عليه إجراء هذه العملية الجراحية، وذلك بسبب تداعيات التعذيب الرهيب الذي كان عرضة له مرات عديدة على أيدي أجهزة الأمن المغربية خلال فترات إختطافه واعتقاله .


وعانى الناشط الحقوقي الصحراوي أيضا من مخلفات وترسبات الأوضاع المزرية التي عاش على إيقاعها وكان عرضة لها بالسجن لكحل بالعيون المحتلة، بعد اعتقاله مع بداية إندلاع انتفاضة الإستقلال بتاريخ 21 ماي 2005.
 

 ويقول المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية لحماد حماد  ألف حمداً لله على سلامتك وعودتك سالماً معافى إلى أرض الوطن بعد العملية الجراحية ، فاانتفاضة الاستقلال المباركة يغمرها الفرح والسرور لهذه العودة الميمونة، لتعود من جديد تمارس دورك الطليعي ومسيرتك الحافلة .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.