الرئيسية / اخبار / اللجنة التحضيرية تعقد آخر اجتماع عام لها قبل انعقـــــاد الجمعية العامة لاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراوييـــــن.

اللجنة التحضيرية تعقد آخر اجتماع عام لها قبل انعقـــــاد الجمعية العامة لاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراوييـــــن.

upes– عقدت اللجنة التحضيرية لاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين اليوم الاربعاء بمقر دار النشر لارماتون-راصد، آخر اجتماع عام لها قبل موعد انعقاد الجمعية العامة للاتحاد المقررة يومي 22 و 23 ابريل الجاري.
 
وأجري الاجتماع برئاسة عضو المكتب التنفيذي، اسلامة الناجم، وبحضور غالبية أعضاء اللجنة ومن ضمنهم الأمين العام للاتحاد، ماءالعينين لكحل، الذي لم يحضر الاجتماعات السابقة لارتباطه بالتحضيرات طيلة الشهر الماضي بتونس، للمشاركة الصحراوية في المنتدى الاجتماعي العالمي.

وقدمت لجنة القانون الاساسي جملة من المقترحات بتعديلات قانونية، وتصويبات مختلفة على القانون الاساسي، قررت اللجنة رفعها للنقاش أمام الجمعية العامة للبت فيها أثناء نقاش القانون الاساسي.

من جهتها قدمت لجنة الرسائل والتوصيات مقترحها لأهم التوصيات والرسائل التي ستقترح تبنيها من طرف الجمعية العامة ليتم ارسالها إلى عدة جهات بعد اختتام الجمعية العامة.

أما اللجنة التقنية فقد أكدت استكمالها لكل التحضيرات الخاصة بظروف ووسائل عقد الجمعية العامة التي تم تقرير عقدها في مقر الأرشيف الاعلامي بالشهيد الحافظ بوجمعة.

وفي الختام قدمت لجنة برنامج العمل تقريرها حول التصور العام للتقرير الأدبي الذي سيتم اعداده للجمعية العامة بالاضافة إلى مقترح برنامج عمل سيتم طرحه أمام الأعضاء أنذاك.

وقد قررت اللجنة اجتماعا خاصا لرؤساء اللجان يومين قبل انعقاد الجمعية العامة من أجل الاشراف المباشر على آخر لمسات التحضير والتأكد من الإعداد الجيد لتنظيمها في أحسن الظروف المتاحة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.