الرئيسية / اخبار / هيئة إذاعـــــة اميزرات الإخبارية تحيي صمود و شجاعة المناضلة “مينا بـا عـلــي” بعد أحداث السبت الأســـــود.

هيئة إذاعـــــة اميزرات الإخبارية تحيي صمود و شجاعة المناضلة “مينا بـا عـلــي” بعد أحداث السبت الأســـــود.

 أصدرت هيئة إذاعة اميزرات الإخبارية بيانا حيت فيه صموده وشجاعة المناضلة الصحراوية مينا بـا عـلــي زوجة المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان حسنا ادويهي”  بعد  أحداث “السبت الأسود” 23 مارس / اذار اثناء تواجد كريستوفر روس بالعيون المحتلة .

وقال البيان في هذا الصدد ان هيئة إذاعة اميزرات الإخبارية تحيي شجاعة هذه المناضلة التي  تعرضت لتعذيب والتحرش الجنسي على يد قوات الاحتلال كما قامو بتجريدها من ثيابها الا انها قالت لهم وبكل همة وشجاعة وإخلاصتستطيعون خذ كل شئ ، لكن لن  يتجرأ احد على انتزاع وطنيتي.

 ان هذه الكلمة يقول البيان التي قالتها هذه المناضلة كانت  القشة التي قصمت ظهر البعير. بل اعادت للأمة الصحراوية شرفها وكرامتها وعزتها وأمجادها فتحية اكبار ومحبة وكبرياء لمقاومات في  الانتفاضة اللواتي تصطدم مع قوات الاحتلال متحدية الغازات السامة والالات القمعية وتقدم فلذات اكبدها والاجنة في بطونها شهداء على درب التحرير والاستقلال جراء استنشاق الغازات السامة او الاستشهاد ا و الضرب على ايدي قوات الاحتلال وتقول للعالم ان الجنين الصحراوي يسابق جميع الاحياء الى الشهادة من اجل ان تحيا الجمهورية الصحراوية ومن اجل دولة صحراوية مستقلة التي ولدت جنين البطولة والنداء والصمود والايمان بعدالة القضية الصحرا وية وحتمية انتصارها.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.