الرئيسية / اخبار / إستمرار المظاهرات بالزاك شمال الجمهورية تضامنا مع المجازين الصحراويين.

إستمرار المظاهرات بالزاك شمال الجمهورية تضامنا مع المجازين الصحراويين.

تظاهر  بمدينة الزاك شمال الجمهورية، ناشطوا الحركة الطلابية الصحراوية بالمدينة، وذلك تضامنا مع الطلبة المجازين فوج 2012 المعتصمين للمطالبة بحقهم في الشغل، حسب ما أفادت به وزارة الأرض المحتلة والجاليات.
 
وكشف المصدر بأن “إستعدادات تجري على قدم و ساق بكل من اسا و الزاك و عوينة ايغمان لتدشين موجة اخرى قوية من الاحتجاجات، بالموازاة مع حلول قافلة لطلبة اسا المقيمين بمختلف المواقع الجامعية المغربية، حيث من المقرر ان يجدوا في استقبالهم اهالي المدينة في مدخلها الشمالي قرب المستشفى و بمحادات نقطة مراقبة قواة الاحتلال”.

ومن المقرر أن تسير مظاهرة سلمية نحو مقر الإعتصام بساحة الشهيد حمادي هباد وسط المدينة بمشاركة كل القوى الثورية بالمنطقة و الفعاليات و تنظيمات الانتفاضة.
 
و قد عرفت بلدة الزاك طيلة أمس انتشار نشطاء الانتفاضة في كل الاحياء و الشوارع توزعوا على شكل مجموعات طافوا على المواطنين الصحراويين في بيوتهم و مقرات عملهم لحثهم على المشاركة في المظاهرة المزمع تنظيمها الاحد مساءا بالتزامن مع مظاهرة اسا.
 
نفس الاجواء، حسب المصدر تسود ايضا بلدة عوينة ايغمان المنتظر ان تشهد بدورها مظاهرة مماثلة بمشاركة مختلف أطياف المجتمع و فعاليات الانتفاضة و ابطال الصف التلاميذي و حضور قوي للطلبة الصحراويين بالبلدة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.