الرئيسية / اخبار / وقفة احتجاجية لعمال ومتقاعدي شركة فوسبوكــــــــــــراع و عائلاتهم بالعيون المحتلة وسط حصار قمعي مكثـــــــــف.

وقفة احتجاجية لعمال ومتقاعدي شركة فوسبوكــــــــــــراع و عائلاتهم بالعيون المحتلة وسط حصار قمعي مكثـــــــــف.


أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية من العيون المحتلة صباح اليوم الخميس 21 مارس / اذار، ان  عمال ومتقاعدي شركة فوسبوكراع رفقة عائلاتهم قد نظمو وقفة سلمية أمام مقر شركة فوسبوكراع  ، للتنديد بالتعنت والتماطل وصم الأذان تجاه مطالبهم العادلة والمشروعة وخاصة ملف البقع الأرضية التي يبدو ان الشركة تريد التهرب من التزاماتها  . 

وقد عرفت الوقفة ترديد  مجموعة من الشعارات المنددة بسياسة الإقصاء والتهميش والحرمان، ليفسح المجال للمداخلات التي صبت بمجملها في إدانة سياسة الدولة المغربية ومرحبه بزيارة السيد كريستوفروس الى المنطقة وخاصة بالصحراء الغربية ، كما تطرق المتظاهرون إلى التطورات الميدانية على الساحتين المحلية والدولية، وما أفرزته من نتائج مهمة تغذي طموحهم في انتهاج أسلوب تصعيدي مماثل لتحريك وتفعيل وتيرة الاحتجاج ضد الظلم والحيف الذي طالهم منذ أزيد من اربعة عقود.

هذا و عرف مكان الوقفة إنزالا قمعيا كبير  شمل مختلف الأجهزة ، التي انتشرت بمختلف المنافذ المؤدية إلى مقر الشركة خصوصا أمام الباب الرئيسي الذي كان موقع الاحتجاج.
 تصريح الناشط الصحراوي لحبيب الصالحي لراديو ميزرات الاخباري من قلب الوقفة.
www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.