اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / تقرير عن قضية المتوفي بالمحكمة “موســى صـالح“

تقرير عن قضية المتوفي بالمحكمة “موســى صـالح“

موسى صالح اب لأسرة فقيرة و يعيش هو و أبناه من مدخول مئذونية اجرة صغيرة بالعيون يكتريها لشرطي مغربي مدعو “لهمام محمد” هدا الشرطي الذي رفض دفع اجرة الكراء لعدة اشهر للمرحوم موسى صالح هدا ما جعل من الاخير ان يرفع به شكاية لدا وكيل المحكمة الابتدائة بالعيون المحتلة/الصحراء الغربية.

وبعد عدة جلسات في القضية دون النطق فيها بالحكم. بتاريخ 29/06/2016، ذهب المرحوم شهيد النية الصالحة موسى صالح الى مايسمى وكيل الملك ليستفسر حول تماطل القضاء في حكم قضيته الذي طال وبما انه صاحب الحق مع العلم ان المرحوم كان يعاني من مرض جعله على كرسي متنقل. وبعد ان استفسر القاضي كان جوابه قاصي حول القضية حيث اخبره ان الشكاية الذي تقدم بها تائهة في ارشيف المحكمة و ربما ستتجه الى الحفظ  و ذلك ما سبب في الاغماء على الفقيد حسب ما أفاد به احد أفراد عائلته كان يرافقه لينقل بعد ذلك الى المستشفى ليتفاجئ بأنه توفي بسبب سكة قلبية على حساب ما أفاد به المستشفى لعائلة الفقيد.

حيث قررت عائلة المرحوم موسى صالح في اليوم الموالي الموافق ل30/06/2016، بتنظيم وقفة احتجاجية للمطالبة بحق ابنها و متابعة الشرطي المشتكى به مكلفتا المسؤولية لقاضي المحكمة الابتدائية بالعيون المحتلة/الصحراء الغربية متهمتا ايه بمويله الى المشتكى به بصفته شرطي و مستوطن مغربي.

عن الطالب الصحراوي ” جامع أبيه “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.