اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / حصـري وبالفيديو، وزير الدفــاع يحذر عبر ميـزرات من عدم عودة المينورسو، ويوجه رسائل قوية للداخل.

حصـري وبالفيديو، وزير الدفــاع يحذر عبر ميـزرات من عدم عودة المينورسو، ويوجه رسائل قوية للداخل.

في لقاء حصري وخاص مع قناة ميزرات الإخبارية حذر عضو الأمانة الوطنية ووزير الدفاع الصحراوي السيد عبد الله لحبيب البلال، من مغبة عدم إرجاع المكون السياسي لبعثة المينورسو، مؤكداً أن قواته جاهزة للتفاعل مع أيّ طارئ إذا لم تتحمل الأمم المتحدة مسؤولياتها وفي القريب العاجل.

وشدد المتحدث عبر قناة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية أن صبر الصحراويين قد نفذ وباتوا في أتم الاستعداد للعودة للكفاح المسلح لتحقيق الحقوق المشروعة للشعب الصحراوي.

وأكد كذلك أن الجيش الوطني الصحراوي يمارس سيادته الكاملة على كافة الأراضي المحررة بل يقوم يومياً بعمليات تمشيطية من أجل المراقبة الدائمة من كل ما من شأنه المساس بالأمن الوطني والإقليمي خاصة ما تعلق بعمليات تهريب المخدرات والجريمة المنظمة والإرهاب.

وبخصوص آخر التحضيرات للمؤتمر الشعبي العام أكد وزير الدفاع الوطني أن الجيش وضع “كافة الترتيبات الضرورية” لتأمينه.

وعبر السيد عبد الله لحبيب البلال، بإسم المؤسسة العسكرية أنه يرحب بما عبرت عنه القيادة الوطنية من خلال إجماعها على مرشحها لمنصب الأمين العام للجبهة ورئيس الجمهورية، استجابة للدعوة الوطنية وللحفاظ على الوحدة الوطنية وتماسك الصف وانسجاما مع القانون وسيرا على عهد الشهداء.

هذا تألم الوزير كثيرا لوفاة الشهيد البطل الرمز محمد عبد العزيز معتبرا أن المؤسسة العسكرية أصبحتُ يتيمة بدونه.

وتطرق اللقاء المتلفز الذي نشطه المتحدث الرسمي والمنسق العام لـ شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية ” الساهل ولد أهل أميليد “، إلى العديد من القضايا الوطنية على المستويين الداخلي و الخارجي، تجدونه بالتفصيل على التسجيل أسفله :

IMG_1359

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.