اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / سلطات الأحتلال تمنع لقاء تواصلي من تنظيم “جمـعـيــــة إبصــــــــار للمعاقين ” بالعــــــــــــيون المحتلــــــــــــــــــة.

سلطات الأحتلال تمنع لقاء تواصلي من تنظيم “جمـعـيــــة إبصــــــــار للمعاقين ” بالعــــــــــــيون المحتلــــــــــــــــــة.


أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مدينة العيون المحتلة ، ان قوات الأحتلال قد أقدمت مساء الاثنين 04 مارس 2013  على منع  لقاء تواصلي من تنظيم “جمـعـيــــة إبصــــــــار للمعاقين ” الذي كان سيقام في منزل رئيس الجمعية المعتقل السياسي الصحراوي السابق “علوات سيدي محمد” الواقع بحي الإنعاش زنقة 21  رقم المنزل 1.

 وأشار مراسلنا أن السلطات المغربية قامت بتطويق المنزل المذكوربمختلف الاجهزة القمعية،  بهدف منع القاء التواصلي الذي كان من المنتظر أن يعقد بالمنزل مباشرة بعد صلاة العصر، حيث استعملت السلطات المغربية سيارات الشرطة وسيارات مدنية بكل الطرق المؤدية لمكان هذا اللقاء التواصلي.

واعتبر المعتقل السياسي الصحراوي السابق “علوات سيدي محمد” من مجموعة 37 بسجن لكحل الرهيب رئيس”جمـعـيــــة إبصــــــــار للمعاقين ” في اتصال هاتفي لشبكة ميزرات، ان هذا المنع والتطويق لمنزله بعشرات السيارات التابعة للشرطة والقوات المساعدة المغربية يعتبرمصادرة لحق التعبير والتظاهر السلمي .
 
وتجدر الإشارة أخيرا إلى أن “جمـعـيــــة إبصــــــــار للمعاقين بالصحراء الغربية” تأسست يوم الثلاثاء 26 فبراير 2013 تزامنا مع احتفالات الشعب الصحراوي  بالذكرى السابعة والثلاثون على اعلان قيام الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ويبقى هدفها هو الدفاع عن حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة وتأطيرهم ثقافيا واجتماعيا وسياسيا ونفسيا .

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.