اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / شبكة ميزرات الإعــلامية تتعرض لتشويش متعمد ،والأخيرة تندد وتشتكي إلى مؤسسات إعلامية دوليــــــــــــــــــة .

شبكة ميزرات الإعــلامية تتعرض لتشويش متعمد ،والأخيرة تندد وتشتكي إلى مؤسسات إعلامية دوليــــــــــــــــــة .

 تعرضت  شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية الصحراوية، لتشويش متعمد لمرة الثانية خلال أسبوع  وخاصة أثناء بث نشرة الأخبار  عبر راديو ميزرات الأخباري، حيث يتم اختراق البث بأناشيد وأغاني مغربية مما يؤدي الى التشويش على مقدم نشرة الأخبار وكذلك المستمعيين.

وعلى أثـر هذا العمل الجبان يدين  المكتب التنفيذي لشبكتنا بأشد العبارات هذا التشويش المقصود الذي يبقى هدفه هو إسكات صوت الشعب الصحراوي كما اشتكى لعدد من المؤسسات والمنظمات  الإعلامية  الدولية ک / منتدى الحوار المتمدن، وحدة وكالات الأنباء المتوسطية ، شبكة الصحافة العربية، الاتحاد العالمي للصحف، منظمة مراسلون بلا حدود، مركز التحقيقات الصحفية في القوقاز، المركز الدولي للصحفيين، شبكة الصحفيين الدوليين، الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان .

ومنه تجدد الشبكه موقفها الثابت من خلال الدفاع عن حق الشعب الصحراوي وفضح الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية، كما تؤكد الشبكة   تحديها لكل الصعاب من اجل إيصال صوت الشعب  الصحراوي بطريقة حضارية ونزيهة.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.