اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الذكرى الـ 37 لإعلان الجمهورية: المستقبل الصحراوي تطلق موقع بمميزات جديدة و ذات تصميم عالي.

الذكرى الـ 37 لإعلان الجمهورية: المستقبل الصحراوي تطلق موقع بمميزات جديدة و ذات تصميم عالي.


بمناسبة افتتاح موقع جديد لمجلة المستقبل الصحراوي الذي يتميز بمميزات جديدة و  ذات تصميم عالي فقد عبر المكتب التنفيذي لطاقم شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من المناطق المحتلة عن ارتياحيه وفرحه الكبيرين بهذا الانجاز 
 .

هذا وقدم المكتب التنفيذي  أحر التهاني واطيب التحايا متمنينا لهم المزيد من النجاح والتألق والإزدهار ومن خلالهم لكل جنود الخفاء الصامدين في مجلة المستقبل الصحراوي لنقل الحقيقة والواقع ، بل يجدد دعمه و تسخير كافة إمكاناتها الإعلامية من هنا بالمناطق المحتلة لخدمة خطها التحريري المستقل.
 

المستقبل الصحراوي تطلق موقع جديد في الذكرى 37 لاعلان الجمهورية
بمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تطل المستقبل الصحراوي على قراءها الاوفياء بحلة جديدة ومن خلال تصميم جديد للموقع بنفس الاهداف التي انطلقنا بها و من اجلها عند التأسيس العام 1999 .
مجلة المستقبل الصحراوي و عبر موقعها الجديد تهني الشعب الصحراوي قاطبة بهته المناسبة العظيمة ، و نترحم على ارواح كل الشهداء الذين ضحوا من اجل ان نخلد هذا العام الذكرى الاربعين لإعلان الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وهي مناسبة للتعبير عن تضامننا الكبير مع كل معتقلينا في سجون الاحتلال وعلى رأسهم مجموعة الـ24 ابطال ملحمة اكديك ايزيك.
وبهذه المناسبة تعلن هيئة تحرير المستقبل الصحراوي لقرائها الاعزاء عن اضافات جديدة من خلال الحلة الجديدة للموقع الذي تم تصميمه بتقنيات حديثة ليمكن زواره من الاطلاع على أخر مستجدات القضية الوطنية والتفاعل مع الاخبار والمواضيع المنشورة شريطة احترام شروط النشر الخاصة بالموقع.
وتجدون في قسم التقارير المواضيع الرئيسية بالمجلة وهي المواضيع الموجودة في الجزء المتحرك ويمكنكم استعراضها بالضغط على الازرار الموجودة على يمين ويسار المواضيع الرئيسية .
ولتسهيل تصفح الموقع تم تقسيمه الى العديد من الروابط ذات العلاقة مع القضية الصحراوية منها رابط خاص بالأخبار الوطنية وتجدون فيه اخر مستجدات القضية الصحراوية، ورابط خاص بالمناطق المحتلة وتجدون فيه كل الاخبار المتعلقة بجديد انتفاضة الاستقلال ونضالات الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية، اضافة الى رابط يعنى بالدبلوماسية الصحراوية والذي تجدون به نشاطات مختلف السفارات و التمثيليات الصحراوية، اضافة الى اخبار الجالية الصحراوية بالخارج وما تقوم به من دور من اجل دعم الدبلوماسية الموازية.
كما يمكنكم مشاركة مواد الموقع من اخبار ومقالات بكل سهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر وذلك بالضغط على زر المشاركة الموجود في اسفل كل المواضيع.
كما يتيح الموقع لزواره التعليق على كل الاخبار والمواضيع المنشورة شريطة عدم الاساءة للآخرين واحترام الشروط المنصوص عليها في شروط النشر.
و من خلال رابط اتصل بنا يمكنكم التواصل بكل سهولة مع ادارة الموقع و هيئة التحرير او عن طريق عنوان البريد الاليكتروني للمجلة
futurosahara@gmail.com و الذي من خلاله نبقى نستقبل كل مشاركاتكم ومساهماتكم.
لزيارة الموقع الجديد
www.futurosahara.net

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.