اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / الذكرى الـ 37 لإعلان الجمهورية: تنظم عمليات واسعــــة لتعليق الأعلام الوطنــــــــــــي بالمدن المحتلة.

الذكرى الـ 37 لإعلان الجمهورية: تنظم عمليات واسعــــة لتعليق الأعلام الوطنــــــــــــي بالمدن المحتلة.

أفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية من مدن المناطق المحتلة وشمال الجمهورية، ان فعاليات الانتفاضة  قد نظمت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية عمليات بطولية واسعة لتعليق الأعلام الوطنية الصحراوية والكتابة على الجدران.

وفي هذا الاطارقامت الفعاليات النسائية بلمدن المذكورة بتنظيم عمليات نوعية في مجموعة من الاحياء من بينها بحسب شبكة مراسلينا :

حيمعطلى“،”كولمينا“،”لبروركو“،”الراحة“،”العودة،الحشيشا“،”دويرات”بالعيون، وبحي الطنطان“،”حي السكنىبالسمارة ،وبحي لقبيبات ببوجدور،وام التونسي“بالداخلة ،و”دوار”و”عين الرحمة”بطنطان ،و”بحي ميري”،”لقصابي”بكليميم ،وبــ”شارع الرئيسي”بآسا ،وبــ”الأزقة الشعبية”بالمحاميد الغزلان.
وكانت هاته العمليات مرفوقة بتزيين الجدران بالشعارات الثورية والأعلام الوطنية المنادية بحق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال.

و من جهتها اقدمت  سلطات الاحتلال المغربي  على تضييق  الخناق البوليسى على الاحياء في تلك المدن ، تمثل في دوريات مكثفة وتشديد الحراسة على الاحياء التي شهدت عمليات واسعة لتعليق الاعلام الوطنية وكذا الكتابة على الجدران.


www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.