اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / إعلان هــــــــام : شبكة ميزرات الإعلامية تستضيف رئيس تحرير موقع “لكم. كوم” الرقمي الصحفي “علي أنوزلا”.

إعلان هــــــــام : شبكة ميزرات الإعلامية تستضيف رئيس تحرير موقع “لكم. كوم” الرقمي الصحفي “علي أنوزلا”.

يعلن المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مقر بالنرويج   لكل محبيه ومستمعيه ان هذه ليلة  الثلاثاء 26 فبراير2013  ابتداء من الساعة الحادية عشر بتوقيت المناطق المحتلة الذي يوافق توقيت جرينتش يستضيف رئيس تحرير موقع “لكم. كوم” الرقمي الصحفي علي أنوزلا“.


ضيفنا الكريم  له تجربه هامة في الاعلام حيث  اشتغل مراسلا لعدة وسائل إعلامية دولية ورئيس تحرير سابق لأسبوعية المغربية“الجريدة الأخرى”ورئيس تحرير سابق ليومية “الجريدة الأولى” كما كتب في عدة صحف ومواقع الكترونية عربية ودولية.


في هذا الحـــــــــــوار الهــــــــــــــــام سيعمل المكتب التنفيذي لشبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من مقر بالنرويج على فتح النقاش مع الجمهور بشكل مباشر.


وسينقل  خمسة مواقع صحفية إلكترونية  على الأقل واذاعتين  هذا لقاء الهام إضافة الى صفحاتنا على موقعى التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، و”تويتر” مع موقع التلفزي الخاص بشبكتنا.


وكل من لم يتمكن من طرح أسئلته عبر المباشر يمكن استقبال الأسئلة على البريد الإلكتروني  الخاص بشبكة :radiomaizirat@gmail.com


 

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.