اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / الإستقبـال الحـار و الرسمـي الــذي “خصــصه“ الرئيــس الرواندي لنظيره الصحراوي يفضح أكاديب الرباط.

الإستقبـال الحـار و الرسمـي الــذي “خصــصه“ الرئيــس الرواندي لنظيره الصحراوي يفضح أكاديب الرباط.

أكد الرئيس الرواندي، بول كاغامي، لنظيره الصحراوي، ابراهيم غالي، ثبات موقف الاتحاد الافريقي من القضية الصحراوية ودعم حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير، خلال استقباله لرئيس الجمهورية والوفد الرئاسي المرافق له مساء اليوم الاثنين عقب اختتام أشغال القمة السابعة والعشرين للاتحاد الأفريقي.

وناقش الطرفان خلال اللقاء أهم تطورات القضية الصحراوية، إضافة إلى انشغالات الطرفين بشأن الأوضاع المختلفة في القارة، و كذا استمرار تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

ونوه الرئيس الصحراوي خلال اللقاء بنجاح القمة الأفريقية بفضل الجهود الجبارة، وكرم الضيافة والتنظيم المحكم الذي سهرت الحكومة الرواندية على توفيرها لجميع الوفود الأفريقية والمشاركين، متمنيا لرواندا حكومة وشعبا المزيد من التوفيق والإزدهار والتقدم في ظل قيادة فخامة الرئيس، بول كاغامي.

وحضر اللقاء عن الجانب الرواندي وزيرة الخارجية، في حين رافق الرئيس الصحراوي كل من وزير الشؤون الخارجية محمد سالم ولد السالك، والوزير المنتدب المكلف بألشؤون الافريقية حمدي الخليل ميارة، والمندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي لمن اباعلي، والسفير الصحراوي المعتمد في رواندا حبيب بوخريص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.