اخر الاخبار
الرئيسية / اخبار / تجار مغاربة بالعيون المحتلة : تراجعت نسبة المبيعات منذ النطق بالحكم على أســـــرى ملحمة “أكديــم إزيــــــــــك”.

تجار مغاربة بالعيون المحتلة : تراجعت نسبة المبيعات منذ النطق بالحكم على أســـــرى ملحمة “أكديــم إزيــــــــــك”.

أكد عشرات التجار المغاربة بالعيون المحتلة  في تصريحات لــــــــــــ “شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية” ان نسبة المبيعات عرفت تراجع قياسي وغير مسبوق منذ النطق بالحكم  على  أســـــرى ملحمة “أكديــم إزيـــك”.

وقال تاجر يبيع مواد استهلاكية يقع محله بحي لحشيشا الشعبي  انه منذ ثلاثة  أيام لم يبع سوى 100 درهم مقارنة مع الايام الماضية التي كان يبع فيها مالايقل عن 700 درهم ليوم الواحد، مضيفا أن المواطنين الصحراويين تغيرت تصرفـــاتهم وتعاملاتهم بطريقة غريبة منذ الحكم على  أســـــرى ملحمة “أكديــم إزيـــك”، وقال في هذا الصدد وهو يتحدث لمراسل الشبكة ان الدولة المغربية تتحمل المسؤولية الكاملة تجاه سياستها الخاطئة في حق الصحراويين  مؤكداً ان التجار المغاربة يستفيدون كثيرا من تعاملاتهم الاقتصادية مع أبناء هذه المنطقة.

وقال بائع مواد تجميل بشارع سكيكمة لشبكتنا “…اظن اننا في أيام الحداد لا أحد يشتري شئ منذ يوم السبت تاريخ النطق بالحكم على معتقلي اكديم ايزيك…اذا استمر الوضع هكذا سأغلق المحل واعود الى بلادي …”.

www.radiomaizirat.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.