اخر الاخبار
الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو والصور، وزارة الصحة توقع بروتوكول تعاون هو الأول من نوعه مع شبكة ميزرات الإلكترونية .

بالفيديو والصور، وزارة الصحة توقع بروتوكول تعاون هو الأول من نوعه مع شبكة ميزرات الإلكترونية .

شهد مقر وزارة الصحة بالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية يوم أمس الخميس 28 يوليو حفل توقيع بروتوكول تعاون يعد الأول من نوعه مع شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية القادمة من الإراضي المحتلة.

حفل التوقيع هذا كان برعاية وزير الصحة العمومية الصحراوية، شخصياً السيد محمد لمين ددي، والذي ناب عنه الإمين العام للوزارة السيد محمد سيد أحمد، إضافة إلى السيد حيّاي أحمد بابا حياي مدير قسم الإعلام بوزارة الصحة، والسيد سالك عبد الصمد مدير المركزي للرعاية الطبية، والسيد عبد الرحمان ولد لحبيب مدير الوقاية، ومدير الديوان السيد بصيري مصطفى الكتّاب، والسيد يسلم بادوه مدير قسم التلقيح، و السيد سلمان التقي المدير المركزي والنائب الأول لمدير الوقاية.

هذا ومثل شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية في مراسيم التوقيع، منسقها العام الزميل الساهل ولد أهل أميليد.

ويهدف هذا البروتوكول إلى تحقيق التكامل في المجال الإعلامي خاصة في المجال الصحي، وكذلك التنسيق بين وزارة الصحة العمومية والشبكة في ذات المجال من أجل الرفع من مستوى الوعي الصحي لما فيه خدمة المواطن.

وفور توقيعه  على هذا البروتوكول  أكد الزميل الساهل، أن المؤسسة التي يمثلها سيكون لها كل الشرف بإن تكون مرآة حقيقة لنقل برامج وزارة الصحة إلى المواطن تلبية لإحتياجاته من كل الخدمات، و تؤمن كذلك رأي المستفيد من الخدمة حتى يساهم وبشكل أساسي في تطويرها.

وشدد المتحدث، أن أختيار وزارة الصحة من أجل توقع بروتوكول تعاون يعد الأول من نوعه، لم يإتي عبثاً وإنما جاء نتيجة “دراسة معمقة” أجرتها شبكة ميزرات الإعلامية بشكل ميداني من خلال تقارير موثقة رفعتها إلى الرأي العام الوطني، والتي أظهرت أن وزارة الصحة فعلاً مثال يحتذى به في العمل الوطني القريب من المواطن، رغم كل الإكراهات والظروف الخاصة.

ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الفيدوهات أسفله :

IMG_2354 IMG_2355

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.